hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

جعجع: ننتظر للخروج سويا من الحكومة مع "الاشتراكي" والحريري

الجمعة ١٨ تشرين الأول ٢٠١٩ - 22:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أوضح رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع بأن "كل بيانات القوات تظهر أننا شبه مستقيلين وجل ما فيه أننا ننتظر وقتاً قليلاً للخروج سوياً مع "الاشتراكي" والرئيس سعد الحريري".
ولفت في حديث للـ"ام تي في" الى ان "لا مشكل لدينا من تمهل الحريري ولكننا نرى أن لا نوى من هذه الحكومة"، مشيرا الى ان "أكثر شخص ساهم وللأسف بتشويش الوضع السياسي في البلد هو الوزير جبران باسيل".
وسأل جعجع: "باسيل لديه أكبر تكتل نيابي وتكتل وزاري فمن الذي يمنعه من العمل وتحقيق الإصلاحات؟ هو مصرّ على الممارسات عينها التي أوصلت إلى هذه الحالة والحلّ يكون باستقالة الحكومة وتشكيل الحريري حكومة يختار فيها الوزراء على "الطبيلة" مثل الوزيرين حاصباني وأبو سليمان مهما كانت انتماءاتهم السياسية ".
واعتبر جعجع أن "أكبر مزاريب الهدر والفساد يكمن في قطاع الكهرباء وبيد من كانت طوال 10 سنوات؟ ولا يزال الوزير باسيل يقول إنه لم يُسمح له بالعمل فمن لم يدعه يعمل؟"، مضيفا: " ليس كل من يعارض فكرة أو موضوع هو ضد "العهد" وهل كل الناس الذين في الشارع هم كلهم ضدّ العهد أو أنهم طابور خامس؟ هذا الكلام ليس صحيحاً ويثبت ما سبق وقلناه".
وختم قائلا: "ما يحدث في لبنان بلدي و"أهلي بمحلي" أتى نتيجة تراكمات سياسية واقتصادية ومالية وهذا يجعل الناس تنزل إلى الشارع ولا حلّ لها اليوم غير الشارع".
 

  • شارك الخبر