hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

لازاريني زار يعقوبيان واطلع على جهود "حملة دفى"

الأربعاء ١٦ تشرين الأول ٢٠١٩ - 17:37

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في لبنان فيليب لازاريني مكتب النائبة بولا يعقوبيان في منطقة الاشرفية الذي تحول في الأيام القليلة الماضية الى نقطة مركزية لتجميع المواد الاغاثية والغذائية لمساعدة المتضررين من الحرائق في المناطق اللبنانية كافة. واطلع لازاريني عن كثب على الجهود المبذولة وأثنى على العمل التطوعي الذي يقوم به العشرات من الشباب.
من جهتها، شكررت يعقوبيان المسؤول الاممي على اهتمامه وزيارته كما توجهت بشكر خاص لكل المتطوعين الذين يصلون الليل بالنهار منذ اندلاع الحرائق بهدف ايصال المساعدات للمحتاجين، كما حيّت كل النجوم الذين زاروا المكتب وقدموا المساعدة او واكبوها في جولاتها على المناطق.
وأكدت يعقوبيان ان الغذاء والدواء تأمن لكل من طلبه، كما تم تأمين مأوى لمن اضطر الى مغادرة منزله، لافتة الى ان أحدا لم يحتج الى مساعدة الدولة ومؤسساتها. وأضافت:"نحن مستمرون بعملنا بفضل ثقة الناس، ونذكّر بأننا لا نقبل بالمساعدات المادية انما حصرا المساعدات العينية".
يُذكر ان الجهود متواصلة كما كل عام لاطلاق حملة دفى في الاول من كانون الاول، لجمع المساعدات العينية وتوزيعها على العائلات الاكثر فقرا مع بدء موسم الشتاء.

  • شارك الخبر