2019 | 18:23 تشرين الثاني 19 الثلاثاء
رئيس بلدية الضهيرة: جنود اسرائيليون يرمون مواد مشتعلة نحو اشجار الزيتون في خراج بلدة الضهيرة الحدودية ما ادى الى حريق كبير اتى على مئات الاشجار | وسائل إعلام: اشتباكات بين المحتجين وقوات الأمن في طهران | حسن مراد: عندما يصبح التظاهر لأجل حياة كريمة سبباً في خراب البيوت وخسائر بالأعمال وخسائر عند المزارع والتاج | براين هوك: التظاهرات بدأت احتجاجا على رفع سعر البنزين لكنها أصبحت مناوئة للنظام | منظمة العفو الدولية: مقتل 106 متظاهرين على الأقل في 21 مدينة إيرانية غالبيتهم في الأحواز وكردستان وممارسات السلطات الإيرانية تكشف نهجا مروعا للقتل | جمعية المصارف: المصارف شهدت إقبالاً كثيفاً نسبياً من الزبائن الذي تفاعلوا بإيجابيّة مع إجراءات الموظفين وأبدوا تفهّماً للتوجيهات العامة الموقّتة | الجيش السوري يوسع انتشاره في الريف الغربي لناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي ويدخل 5 نقاط جديدة | الرئاسة التركية تطالب روسيا بالوفاء بوعودها بشأن المنطقة الآمنة في سوريا | الشرطة الألمانية قبضت على سوري للاشتباه بتبادله معلومات عن صناعة القنابل مع مجموعة إرهابية للتخطيط لهجوم | الحريري استقبل في بيت الوسط وفداً من قيادة الجيش وجّه له دعوة للمشاركة في العرض العسكري في وزارة الدفاع باليرزة لمناسبة عيد الاستقلال | "ال بي سي": الرئيس عون إلتقى اليوم القاضي هاني الحجار بعد اتصال تلقاه من القصر الجمهوري | رئيس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد الصباح يؤدي اليمين الدستورية أمام أمير البلاد |

كواليس جلسة التصوير المثيرة التي جمعت محمد صلاح بالعارضة الشهيرة

أخبار فنية - الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 08:59 -

أحدثت جلسة التصوير التي جمعت اللاعب الدولي، محمد صلاح بعارضة “فيكتوريا سيكريت”، أليساندرا أمبروسيو، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمام تلك الضجة، شارك “صلاح” معجبيه، بفيديو من كواليس جلسة التصوير لصالح مجلة “جي كيو” العالمية.

ويتضمن مقطع الفيديو، الذي نشره محمد صلاح عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، العديد من الإطلالات له مع عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة.

وتصدر اسم محمد صلاح وأليساندرا أمبرسيو قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع “غوغل”، فضلا عن الهاشتاغات الأكثر تداولا عبر “تويتر”.

كما صممت حسابات على “فيسبوك” كوميكسات ساخرة من جلسة تصوير محمد صلاح مع عارضة الأزياء.

وأليساندرا كورين ماريا أمبروسيو هي عارضة أزياء وُلدت يوم 11 أبريل/ نيسان عام 1981، في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل. ودرست في مجال الأزياء بالبرازيل، واختيرت في المسابقة النهائية، كعارضة وهي في الـ14 من عمرها وحقّقت شهرة كبيرة.

وشاركت في حملات دعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية، منها دولتشي أند غابانا، وبالمين وأرماني أكستشاينغ، رالف لورين وكريستيان ديور وغيرهم.

وأصبحت مع مرور الوقت أكثر العارضات طلبًا لتصدّر صفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلة Glamour وVogue، حيث تكسب 6 ملايين دولار كل عام.

أليساندرا ذات أصول إيطالية وبولندية، وعندما بلغت عامها الثاني عشر بدأت دراسة مجال عروض الأزياء، وكانت واحدة من عشرين متسابقة وصلن إلى نهائيات مسابقة ”إيليت موديل لوك“ في عام 1996.

في 2004 أطلقت خطها الخاص في تصميم أزياء ملابس البحر، الذي حمل اسم ” ألكسندرا أومبروسيو بي سيي”، الذي بيع منه أكثر من 10 آلاف قطعة في الشهر الأوّل، وبعدها تحوّلت إلى وجه إعلاني لماركة “نيكست” الإنجليزيّة، وقد وصفتها مجلة “فوربس” بالعارضة الأغلى ثمنًا في العالم. وفي العام ذاته ، اختيرت لتنضم إلى عارضات فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@gqmiddleeast

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

مقالات مرتبطة
اشترك في النشرة الإلكترونية للحصول على اخر الاخبار. البريد الإلكتروني