hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

هل يشارك عابد فهد في "رقص النجوم" مع أنابيلا هلال؟

الأربعاء ٩ تشرين الأول ٢٠١٩ - 16:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

انتشرت صورة للإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال تظهر فيها بفستان أبيض قصير من ديور، فيما اتضح أن الصورة تم أخذها من كواليس الإعلان الدعائي الخاص ببرنامج "رقص النجوم" والذي ستقدمه هلال للمرة الأولى بديلة عن الإعلامية كارلا حداد إلى جانب الإعلامي وسام بريدي.

وفور انتشار الصورة التي أكدت بدء تصوير البرنامج، ربط عدد من الجمهور بينها وبين الصور والفيديوهات التي انتشرت مؤخرًا وتجمع هلال بالفنان السوري عابد فهد والتي كشفت من خلالها الإعلامية اللبناينة عن تحضير مفاجأة تجمعها بالفنان السوري.

وأثارت هذه الصور والفيديوهات حالة من الجدل؛ إذ لم يسبق للإعلامية اللبنانية التمثيل، حيث بدأت التكهنات حول انضمامها إلى فهد في مسلسله الجديد "هوس" إلى جانب هبه طوجي أو في فيلم "السلطان" المأخوذ عن شخصية جابر السلطان التي قدمها فهد في مسلسل "طريق".

وانتشار صورة كواليس برنامج رقص النجوم فتحت بابًا جديدًا من التكهنات حول هل سيكون الفنان السوري عابد فهد أحد النجوم المشاركين في البرنامج.

يُشار إلى أنه تم الكشف مؤخرًا عن عدد من الأسماء المشاركة في البرنامج من بينها الفنانة سينتيا صموئيل، ووصيفة ملكة جمال لبنان ميرا طفيلي، والفنانة نادين الراسي.

 
 
 

 
 
 
 
 

 
 

 
 
 

فيلم.؟؟!! ❤🔥🙏😍 #عابد_فهد #انابيلا_هلال #نادر_صعب #وحش_الشاشة_العربية #فهد_الشاشة_العربية #فخر_سوريا #فخر_الصناعة_السورية #فانز_عابد_فهد #محبين_عابد_فهد #دقيقة_صمت #مسلسل_دقيقة_صمت #دقيقة_صمت_عابد_فهد #دقيقة_صمت_لو_سمحت #أمير_ناصر #المقدم_رؤوف #الولادة_من_الخاصرة #قلم_حمرة #طريق #أفضل_ممثل #ملك_التواضع #ملك_الفن #الهيبة😎 #جابر_سلطان #زينة_يازجي #abed_fahed #like4likes #like4likesforme #likeaboss #fff #love @abed.fahed @annabellahilal @drnadersaab

A post shared by Abed.George.Fahed (@bana.abed.fahed) on

  • شارك الخبر