hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

تصفيات مونديال قطر: لبنان يختتم تحضيراته للقاء تركمانستان الخميس

الأربعاء ٩ تشرين الأول ٢٠١٩ - 08:02

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يختتم منتخب لبنان لكرة القدم تحضيراته للمباراة مع تركمانستان المقررة السابعة مساء غد، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023، بالتدريب الرسمي على ملعب المباراة الساعة الخامسة والنصف عصرا، على ان يكون القسم الاول منه مفتوحا امام وسائل الاعلام.

ويلي تدريب المنتخب اللبناني، حصة تدريب للمنتخب الضيف.

ويعقد ظهرا الاجتماع الفني الخاص بالمباراة والمؤتمر الصحافي للمديرين الفنيين والكابتنين في فندق "جفينور روتانا" الحمرا.

ويتطلع لبنان الى "تقليعة" ولو متأخرة في التصفيات، بعد خسارته مباراته الاولى امام مضيفته كوريا الشمالية 0-2 في بيونغ يانغ الشهر الماضي.

ويسافر منتخبنا في اليوم التالي للمباراة الى العاصمة السريلانكية كولومبو للقاء منتخب سريلانكا في 15 تشرين الاول.

ويتطلع لبنان الى تكرار ما فعله في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل، حيث تجاوز خسارته امام كوريا الجنوبية بنصف دستة في سيول في الدور الثاني، محققا ثلاثة انتصارات (على الامارات في بيروت والكويت في الكويت وكوريا الجنوبية في بيروت) وتعادل (مع الكويت في بيروت) ثم خسارة (امام الامارات في ختام التصفيات في ابو ظبي)، ليتأهل للدور الثالث الحاسم.

ويتوقع أن تحظى المباراة بمواكبة جماهيرية، وهذا ما ينشده اللاعبون وما يساهم في تعزيز معنوياتهم وتصميهم لأداء مهمتهم والظهور في أفضل صورة وتلبية الطموحات وتجاوز العثرات، تمهيدا لكسب النقاط الثلاث قبل التوجه الى سريلانكا.

يذكر أن طاقم حكام ياباني يضم تاكوتو اوكابي وايزاو نيشيهاشي واوسامو نومورا، سيقود المباراة الخميس، ويراقبها الماليزي غنانا جيسينغ كانو الذي يدير الاجتماع الإداري - الفني ظهر اليوم.
 

  • شارك الخبر