hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

عصام كاريكا يلجأ الى القضاء

الثلاثاء ٨ تشرين الأول ٢٠١٩ - 11:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشف الفنان المصري عصام كاريكا ان وكيله القانوني في القاهرة نصحه بضرورة مقاضاة مغنية جزائرية سعت خلال الفترة الاخيرة الى تشويه سمعته من خلال أخبار و تلفيقات تضمنت اتهاماً بمحاولة التحرش ووصولاً الى اتهام بالنصب و الاحتيال , و اشار الى ان الاخيرة اتت بالفعل الى مصر و لم تترك وسيلة الا و استخدمتها للتعاون معه , وقال : وافقت على التعامل معها و حين اتى موعد الاتعاب المالية دفعت مبلغاً سخيفاً على اساس انه دفعة اولى و بعد الانتهاء من تسجيل العمل وبما في ذلك من تكاليف الاستديو و التوزيع قالت لا املك المال و اريد العودة الى بلدي , وكانت حينها تسكن في منزل المنتج محمد السبكي الذي علم بأحتيالها عليه و طردها .

تابع : طالبتها ببقية النقود التي هي من حقي كوني تكلفت بالتوزيع و التسجيل و الماسترينغ و غيرها من التفاصيل , فرفضت واكدت انها لا تريد الغناء و سوف تعتزل على اساس انها كانت ام كلثوم عصرها وهي بالكاد تجيد الكلام لا الغناء و تعتقد ان ظهورها الجريء سوف يجعلها مشهورة .

اضاف : تعتقد نفسها كيم كارداشيان العرب حتى محمد السبكي الذي مد اليها بد المساعدة غدرت به و سجلت صوته و راحت تستفيد من اسمه من اجل بناء شهرتها .

ختم : رفعت ضدها اربع دعاوى قضائية بتهمة التجني و التشهير و القدح و الذم و الاحتيال و سوف اكرر هذا الامر في لبنان و أي الجزائر حتى تكون عبرة لمن اعتبر .

  • شارك الخبر