hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية أخبار اقتصادية ومالية

رزق أعلن دعمه للهيئات الاقتصادية: لاوسع مشاركة في التحرك الاحتجاجي الرمزي

الإثنين ٧ تشرين الأول ٢٠١٩ - 15:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أصدر رئيس جمعية المعارض والمؤتمرات ايلي رزق، بيانا اليوم اعلن فيه دعم وتبني موقف الهيئات الاقتصادية برئاسة الوزير محمد شقير حيال الأزمة الاقتصادية والمالية التي يمر فيها البلد، خصوصا الدعوة للتوقف عن العمل بين الساعة 11:00 والساعة 12:00 ظهر يوم الخميس الواقع في 10 تشرين الأول الجاري.

ودعا رزق مختلف مؤسسات الاعمال الى "أوسع مشاركة في هذا التحرك الاحتجاجي والرمزي الذي ينفذ تحت عنوان: #معا_لمنع_انهيار_القطاع_الخاص، من أجل ايصال رسالة واضحة للمسؤولين والمعنيين من أهل الحكم بجدية تحرك الهيئات الاقتصادية لمواجهة التحديات.

وقال رزق: "اليوم جميعنا مطالبون بالوقوف من انفسنا ومع مؤسساتنا وارزاقنا التي باتت على شفير الافلاس والاقفال، وأن أي تراخ في هذا الاطار سيشجع بعض أهل السلطة للتمادي في الاستمرار في استسهال فرض ضرائب جديدة على المؤسسات والمواطنين لمعالجة الخلل في المالية العامة"، مطالبا بالذهاب فورا الى "اصلاحات جذرية تطال القطاع العام ووقف نزف الكهرباء وضرب التهريب الذي بات أكبر عدو للاقتصاد الوطني الى جانب المؤسسات غير الشرعية".

واكد رزق "ان قطاع المعارض والمؤتمرات وكل المؤسسات العاملة فيه ستكون يوم الخميس المقبل مشاركة بشكل واسع الى جانب مختلف المؤسسات في التحرك الاحتجاجي"، مؤكدا التضامن والوقوف بشكل كامل الى جانب الهيئات الاقتصادية في أي تحركات تصعيدية ستتخذها في المستقبل".

  • شارك الخبر