hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

المنتدى الشبابي الثامن في مركز التربية الدينية لرهبانية القلبين الأقدسين

الخميس ٣ تشرين الأول ٢٠١٩ - 15:56

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وجهّت الأخت وردة مكسور مديرة مركز التربيّة الدينيّة، رسالة إلى مسؤولي مدارس المبّرات والمقاصد، للمشاركة في المنتدى الشبابي الثامن الذي سيحمل عنوان "وجوه حواريّة 2020 - الأُخُوَّة الإنسانيَّة" وفيها: عيشُ هذا المنتدى يصبّ مباشرة في عمق رسالة رهبانيّتنا وهو عيشٌ للُبنانَ" الرّسالة" لا سيّما في هذا التّوقيت الّذي نحنُ فيه بأمسِّ الحاجة إلى تعزيز روح المواطنة السّليمة ومحاربَة التّعصب والفرديّة بِسلاح المحبّة والتّلاقي والتّآخي...

بعد أن أنْطلَقَ مَشروعُنـا للعَملِ معــاً في المنتدى الشّبابـي نوجِّهُ لكُم الشُّكر على اشتراكِكُم في هذا المشروع الّذي يُعدُّ بارِقَةَ فرحٍ ورجاء ننفردُ بها معاً آملين أن نعزّز قيم اللّقاء بالآخر وقبوله واحترامه!

ولكي نَنطَلِق بالعملِ في المنتدى ونُحِدِّد مُخَطَّطَهُ وكيفيّة مُتابَعَتِهِ ولنَضَعَ تَصوُّرًا كامِلًا له ولكيفيَّةِ مُساعَدَتِكُم فيه، نرجو مِنكُم إختيار مندوب لِمُتابعةِ العمل مع التّلاميذ، وإرساله لِلمُشاركة في اللّقاء التّحضيري الأوّل الذي سيُعقد السّبت 5 تشرين الأوّل 2019 من السّاعة 8.30 وحتّى السّاعة 13.00 في مركز التّربيّة الدّينيّة لرهبانيّة القلبين الأقدَسين-التّباريس.

"وجوه حوارية"، مُنتَدى شبابيّ أطلقه مركز التّربيّة الدّينيّة لرهبانية القلبين الاقدسين برعاية نيافة الكاردينال مار بشارة بطرس الرّاعي في سنة 2013 .

  • شارك الخبر