2019 | 00:48 تشرين الأول 20 الأحد
جعجع ردا على سؤال: لا صحة للتحليل باننا اتفقنا مع الحريري على التقدم باستقالات وزرائنا على أن لا يقبلها | ساحة رياض الصلح ما زالت تعجّ بالمتظاهرين رغم مغادرة عدد كبير منهم | قتيل نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد المحمرة العبدة | التحركات متواصلة في ساحة العلم في صور | دعوات للتجمع غدا في ساحات التظاهر للمطالبة باستقالة الحكومة وتحقيق المطالب | كلمة لرئيس حزب القوّات اللبنانيّة سمير جعجع عقب اجتماع تكتل الجمهوريّة القويّة في معراب عند الساعة 11:30 مساءً | بدء عودة المعتصمين إلى ساحة العبدة | معلومات صحافية: "القوات" ستعلن استقالتها من الحكومة خلال ربع ساعة | ماكرون يطالب جونسون بتوضيح موقف بريطانيا من "بريكست" | وزارة الدفاع التركية: نراقب عن كثب انسحاب إرهابيي ي ب ك من حدود المنطقة الآمنة خلال 120 ساعة تبقى منها 72 ساعة بموجب الاتفاق بين تركيا والولايات المتحدة الأمريكية | رئيس الحكومة البريطانية أبلغ رئيس المجلس الأوروبي بأنه سيرسل رسالة لبروكسل حول بريكست مساء اليوم | أسامة سعد لـ"الجديد": فلتسقط كل التسويات الفوقية التي تقام فقط للحفاظ على توازنات طائفية ومذهبية سخيفة لكنّ الشعب يدفع الأثمان |

جسر جوي بحري بين لبنان وقبرص وهذا ما حصل!

خاص - الأربعاء 25 أيلول 2019 - 06:21 - ليبانون فايلز

لم يشأ المطور العقاري جورج شهوان ان يمر حفل تسليم شقق مشروعه السكني، العالية الجودة والهندسة والابداع، في لارنكا مرور الكرام، كما كان يحصل عادة في هذه الجزيرة النابضة بالحياة والازدهار...

أن يتم تسليم العشرات وكذلك المئات من الشقق السكنية للزبائن أمرٌ عادي، ويبقى ضمن عملية التطوير العقاري والمقاولة، أما أن يتم استقدام المئات من اللبنانيين الى قبرص بحراً وجواً، فهو أمرٌ فوق العادي ولم يعتد عليه اصدقاؤنا القبارصة، الذين دهشوا لما رأوا.

دهشة القبارصة كانت كبيرة عندما علموا ان ثمة باخرة لبنانية اسمها Orient Queen استقدمها السيد جورج شهوان، الذي كسب ثقة المسؤولين القبارصة خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً، لنقل ما يزيد عن 150 شخصية لبنانية من رجال الاعمال، والمصرفيين، والاعلاميين ليشهدوا على انجاز المطور شهوان، الذي قام بتنفيذ 31 مشروعاً معظمها في مدينة لارنكا والتي اشترى فيها شققاً لبنانيون واردنيون وسعوديون وروس وصينيون وغيرهم، وحتى قبارصة.

اهتزت لارنكا يوم الاثنين عندما نقلت معظم القنوات التلفزيونية القبرصية هذا الحدث مباشرة من مبنى The Pearl المؤلف عملياً من مبنيين متصلين في الاسفل وسط حدائق معلقة وبرك سباحة، ويعبِّر عن جنون هندسي لبناني حديث، ويشرف من ناحية على المطار ومن ناحية أخرى على البحر.

أعطى معظم المسؤولين القبارصة من نواب ومسؤولين حكوميين، ورئيس بلدية لارنكا انطباعاُ للحاضرين ان ما فعله جورج شهوان GC في قبرص خلال السنتين المنصرمتين شكل ظاهرة غير مسبوقة في تاريخ التطوير العقاري في الجزيرة، ونقطة تحول في تاريخ هذه المدينة.

الأكيد ان ما قام به السيد شهوان فاق توقعات المسؤولين، فمن الممكن عند افتتاح مشروع اعماري ان تتم دعوة 30 شخصاً او 50 او ربما 100 وان يتم قص الشريط وتوزيع كتيب عن البناء او المشروع، وان يتم تسجيل شريط فيديو لوقائع التسليم.

لكن ان يتم نقل المئات من المدعوّين بحراً وجوّاً لحضور افتتاح مشروع اعماري فهو امر لم تعتد عليه الجزيرة، ولا المقاولين فيها، ولا حتى سلطاتها، الذين أكدوا ان مشروع The Pearl لا يقتصر على هذه اللؤلؤة فحسب، بل قد يتحول إلى عقد كامل من اللؤلؤ، بإنتاج واخراج وبيع وريع لبناني كامل ومتكامل.

أما في التفاصيل، فقد نظّمت شركة PLUS PROPERTIES حفلاً ضخماً، حضره أكثر من 500 مدعو، بمناسبة انتهاء أعمال البناء وتسليم مشروع THE PEARL BY GC المميز في منطقة ماكنزي، لارنكا.

وقد دعا السيد جورج شهوان، الرئيس التنفيذي لشركة بلاس بروبيرتيز، 150 شخصاً قدموا من بيروت إلى لارنكا على متن باخرة Oreint Queen للمشاركة في هذا الحفل.

قبل الحفل، قام المدعوون بجولة على كافة مشاريع الشركة في لارنكا، حيث اطلعوا من ممثّلي بلاس بروبيرتيز على ميّزاتها ومواقعها الاستراتيجية وأبدى الجميع اعجابه بنوعية وجودة البناء واحترافية الشركة.

حضر حفل افتتاح THE PEARL، إلى جانب المدعوين من لبنان، عدد من النواب والوزراء ومحافظ لارنكا، ونخبة من أهل الإعلام والصحافة وعدد من رجال الأعمال والمصرفيين والوسطاء العقاريين وزبائن الشركة في قبرص.

خلال الحفل، توجه السيد جورج شهوان بكلمة إلى الحضور قال فيها: "نفتخر بإنجاز وتسليم مشروع THE PEARL الفريد من نوعه، والمتمتع بمعايير عالية جداً تميزه عن باقي المشاريع في المنطقة وهو يعتبر اليوم "أيقونة منطقة ماكنزي السياحية". تقوم حالياً شركة بلاس بروبيرتيز، بتطوير 31 مشروعاً سكنياً في لارنكا، ليماسول ونيقوسيا. بعض المشاريع تم تسليمها وبعضها قيد الانشاء".

كما أضاء شهوان على الفرص الاستثمارية الاستثنائية التي توفرها قبرص، وجدّد ثقته بمستقبل هذا البلد. وشكر شهوان جميع الذين تعاونوا لإنجاح هذا المشروع وشكر بلدية لارنكا والسلطات المحلية على الدعم المستمر إضافةً إلى توجيه الشكر إلى اللبنانيين الذين أولو بلاس بروبيرتيز ثقتهم عبر التملك من خلالها في قبرص.

وبدوره، شكر محافظ لارنكا، السيد اندرياس فيراس، السيد جورج شهوان على إيمانه بلارنكا، فشهوان يقوم بتسويق قبرص ولارنكا خاصةً في جميع أنحاء العالم ويعتبر اليوم من أكبر المطورين وأنجحهم في مدينة لارنكا. وقال عن مشروع THE PEARL إنه من أجمل المشاريع على الإطلاق وهو يعطي رونقاً مميزاً للمدينة.

يتميّز مشروع THE PEARL بموقع استثنائي في قلب منطقة ماكنزي الشهيرة، وبإطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط. وبفضل قربه من الشاطئ والمطار يشكّل المشروع خيارًا استثماريًا ممتازًا للراغبين في شراء شقق. يتألّف المشروع الفاخر من مبنيين مع مسبح مشترك ويوفر خدمات الحراسة على مدار الساعة بالإضافة إلى مواقف تحت الأرض. حتى الآن، تم بيع 75٪ من الوحدات السكنية.

مقالات مرتبطة
اشترك في النشرة الإلكترونية للحصول على اخر الاخبار. البريد الإلكتروني