hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

جمالي تشكر لبلدية طرابلس المساهمة في دفع رسوم تسجيل الطلاب في المدارس الرسمية

الثلاثاء ٢٤ أيلول ٢٠١٩ - 10:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شكرت النائبة الدكتورة ديما جمالي "مجلس بلدية طرابلس على تجاوبه مع مطلبها الذي أعلنته في بيانها بتاريخ 16 ايلول 2019 والمتعلق بقيام البلدية بالمساهمة في دفع رسوم تسجيل الطلاب في المدارس الرسمية في المدينة".

واعتبرت ان "اقرار المجلس البلدي المساهمة بمبلغ 250 مليون ليرة لبنانية لمساعدة طلاب الثانوي والمهني في المدارس الرسمية على دفع رسوم تسجيلهم مبادرة مميزة تقوم بها بلدية طرابلس تعزز دورها الاجتماعي والانمائي وتظهر عمليا حرصها على مستقبل شباب المدينة وتأمين حق التعليم لهم"، لافتة الى ان "التجاوب مع مطالب نواب المدينة بهذه السرعة يثبت ارادة حقيقية لدى المجلس البلدي رئيسا واعضاء بالتعاون مع الجهات الرسمية لا سيما المنتخبة في المدينة لما فيه مصلحة الطرابلسيين".

وأكدت أنها "لن تتردد لحظة في ان تكون صوت الطرابلسيين المطالب بحقوقهم في كل الظروف والاماكن وفي ان تقف الى جانب اهل طرابلس"، مؤكدة ان "المدينة ستخرج من أتون الفقر بهمة الحريصين عليها وبتكاتف ابنائها".

وكانت جمالي طالبت في بيان صادر عنها في 16 ايلول 2019 "بتدخل البلديات والمؤسسات المحلية القادرة على المساعدة المادية للوقوف الى جانب ابناء المدينة" مشيرة في نفس البيان الى انه "تم بحث هذا الامر مع رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق خلال الاجتماع الفني الذي عقد في السراي الحكومي".

  • شارك الخبر