hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

هند صبري في إسبانيا.. عرض "نورا تحلم" في مهرجان سان سيباستيان

الإثنين ٢٣ أيلول ٢٠١٩ - 13:35

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 شاركت الفنانة التونسية هند صبري في مهرجان سان سيباستيان بإسبانيا وذلك أثناء عرض فيلمها “نورا تحلم”.

ونشرت صبري مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أثناء تواجدها في العرض الخاص بفيلمها “نورا تحلم”، وعلقت: “أول عرض أوروبي لفيلم نورا تحلم، في مهرجان سان سباستيان العريق، حرارة الجمهور لا تصدق”.

وأضافت هند صبرى: “في انتظار جمهور مهرجان الجونة يوم الثلاثاء، في أول عرض عربي للفيلم، ثم مهرجان قرطاج في أول عرض تونس”.

وتلعب هند صبري شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، وتنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها بأطفالها وزوجها.

“نورا تحلم” فيلم روائي طويل، بطولة هند صبري، لطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف.، وإخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها الروائية الطويلة.

 

 
 
 

 
 
 
 
 

 
 

 
 
 

أول عرض أوروبي لفيلم "نورا تحلم" في مهرجان سان سباستيان العريق .. حرارة الجمهور لا تصدق.. 🥰🥰 في إنتظار جمهور #الجونة يوم الثلاثاء في أول عرض عربي للفيلم.. ثم #قرطاج في أول عرض تونسي.. Unbelievable audience reaction to the two screenings of @nourasdream at the San Sebastián International Film festival @sansebastianfes yesterday for the first time in Europe Thank you 🙏🏻 Looking forward to @elgounafilmfestivalofficial audience reaction on Tuesday 24th of September at the Arab premiere, and then of course Carthage @jcctunisieofficial at the Tunisian premiere. Dress @dolcegabbana Shoes @giuseppezanotti Jewelry @dimarashidpersonal Watch @iwcwatchesarabia @iwcwatches @hindedo @lotfiabdelli @hakimus_boumsaoudis @imedmarzouk @francois_artemare #67SSIFF #NourasDream #Hendsabry #GFF #actress #GFF19 #HendSabri #IWC #نورا_تحلم #هند_صبري

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

  • شارك الخبر