hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

البعريني: لوننا واحد وهو عكار

الأحد ٢٢ أيلول ٢٠١٩ - 14:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني أن "الرئيس الحريري يحمل هم إنقاذ الوضع الإقتصادي في لبنان، إن من خلال الموازنة العامة التي يريدها إصلاحية بكل المقاييس، أم من خلال الإستفادة من مشاريع "سيدر"، ونحن أيضا بالتعاون مع نواب المنطقة وكل المعنيين، نريد الإستفادة من "سيدر" بمشاريع لعكار، ونسعى لذلك بجهد وبإذن الله سنصل إلى حقوقنا".

وتوجه إلى أهله في عكار بالقول: "نحن وإياكم على الخير دائما لنصوب البوصلة باتجاه مطالب عكار. صحيح أن لكل منا لونه السياسي، لكن عندما يتعلق الأمر بعكار ومطالبها يصبح اللون واحدا وهو "عكار".. فمطالب أهلي في عكار أضعها على رأسي وأحملها بكل شرف ومسؤولية".

مواقف النائب البعريني جاءت في خلال استقباله وفودا شعبية من مختلف مناطق عكار طرحت معه قضايا مطلبية، لاسيما وفد موسع من "وادي خالد" و "جبل أكروم"، ضم مشايخ ووجهاء عشائر وفاعليات مختلفة، طرح معه مسائل تهم المنطقة وذلك في مكتبه بـ "المحمرة".

وتطرق البعريني أمامهم إلى موضوع الطرقات في عكار، فاعتبر أن "أوضاعها كارثية بكل ما تعني الكلمة، ولا تليق بمواطن في القرن الواحد والعشرين، وهي من أولوياتنا في العمل".

وشدد على "أننا لن نسكت على الإهمال اللاحق بمناطقنا وأهلنا وناسنا. من يقف معنا ويدعم قضايانا نشكره ونقدر جهوده، ومن يتجاهل حقوقنا، فعليه أن يتحمل المسؤولية الكاملة حيال ذلك".

وختم البعريني: "كل المطالب العكارية ستكون على محمل الجد لدى الجميع، بتضامننا واتحادنا حول مطالبنا.

  • شارك الخبر