hit counter script

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

انستغرام يقيد مشاركات الأنظمة الغذائية والجراحات التجميلية

السبت ٢١ أيلول ٢٠١٩ - 16:01

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عن نيتها فرض قيود أكثر صرامة على بعض المشاركات المتعلقة بمنتجات الأنظمة الغذائية والجراحات التجميلية.

وقالت إنستغرام: "سيتم تطبيق قيود العمر على بعض هذه المشاركات ابتداء من يوم الأربعاء على كل من إنستغرام وفايسبوك، بينما يجري إزالة بعض تلك المشاركات".

ويأتي ذلك بعد زيادة المخاوف بشأن تأثير المحتوى المتعلق بالجراحات التجميلية والأنظمة الغذائية والتخلص من السموم على الشباب وصحتهم العقلية وشكل الجسم.

وقالت إنستغرام إنه "بموجب القواعد الجديد فإنها ستخفي المشاركات التي تشجع على استخدام بعض منتجات انقاص الوزن أو الإجراءات التجميلية، التي تحفز المستخدمين على الشراء أو تتضمن السعر، عن المستخدمين المعروف أنهم أقل من 18 عاما".

وبالإضافة إلى ذلك، فقد أوضحت إنستغرام أنها ستحذف أي مشاركات أو محتوى يدعي إحداثه معجزة من خلال أنظمة غذائية أو منتجات انقاص الوزن ويرتبط بعرض تجاري، مثل رمز خصم.

وقالت إيما كولينز Emma Collins، مديرة السياسة العامة في المنصة: "نريد أن تكون إنستغرام مكانا إيجابيا لكل من يستخدمها، وهذه السياسة هي جزء من عملنا المستمر لتقليل الضغط الذي يمكن أن يشعر به الناس أحيانا نتيجة لوسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن "المنصة سعت للحصول على توجيهات من خبراء خارجيين للتأكد من أن أي خطوات لتقييد هذا المحتوى وإزالته سيكون لها تأثير إيجابي على مجتمع المنصة التي تضم أكثر من مليار شخص حول العالم، مع ضمان بقاء إنستغرام منصة للتعبير والمناقشة".

  • شارك الخبر