hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

المرحلة الثانية من كأس لبنان للفروسية

الإثنين ١٦ أيلول ٢٠١٩ - 20:12

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حلت الفارسة كلير بايلي على "أرلوكان" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيمترا ضمن المرحلة الثانية من كأس لبنان بالفروسية، التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي المشرف بالدامور.

وشارك 73 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، بحضور جمهور كبير تقدمه رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء الركن سهيل خوري ونائبه رئيس نادي ضبية كاونتري كلوب جورج عبود، وأعضاء الاتحاد وعدد من أعضاء ورؤساء نواد فروسية. وأتمت بايلي المسار بزمن قدره 68:35 ثانية دون ارتكاب أي خطأ.

وتتألف مسابقة كأس لبنان من أربع مراحل يتوجب على الفرسان المشاركة في 3 منها على الأقل كي يحق لهم المنافسة على لقب الفئات المختلفة. وبعد نهاية المراحل الأربع، يتم اعتماد النتيجة الأفضل التي سجلها الفارس من بين مشاركاته الثلاث، قبل تتويج أصحاب النتائج الأفضل في الفئات الخمس.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا وبمشاركة 4 فرسان، حلت كلير بايلي على "كيارا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتمن المسار بزمن قدره 61:92 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 15 فارسا وفارسة، حلت ميكاييلا معراوي على "كوبر" من نادي إكويستريان سيركل في المركز الأول، بعدما أتمت المسار بزمن قدره 44:58 ثانية من دون خطأ، متقدمة ديانا زعرور على "مايسترو" من نادي المشرف التي حلت في المركز الثاني بـ46:04 ثانية من دون خطأ، وعلى ليال سلوم على "أرلوكان" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثالث بـ49:94 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات وبمشاركة 24 فارسا وفارسة، حل فيصل الأسعد على "كادون دو موز" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الأول، بعدما أتم المسار بزمن قدره 47:09 ثانية من دون خطأ، متقدما ليال سلوم على "سالسا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثاني بـ48:45 ثانية من دون خطأ، وعلى ألكس فولادفارد على "أفروديت" من نادي هورس هاسياندا بـ49:97 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا وبمشاركة 28 فارسا وفارسة، حل كريم يموت على "فودكا" من نادي المشرف في المركز الأول، بعدما أتم المسار بزمن قدره 32:42 ثانية من دون خطأ، وجاء فادي خوري على "أولاندو" من نادي سبرينغ هيلز في المركز الثاني بـ34:57 ثانية من دون خطأ، واحتل هوفيغ خاشمانيان على "غاداموركا" من نادي ضبية كاونتري كلوب المركز الثالث بـ36:97 ثانية من دون خطأ.

وترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته كلير رحباني وميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا.

وصمم المسلك الألماني فولكر شميدت، وتولت نسرين يحيى مرمح التحمية، وأمنت وحدة من الدفاع المدني الإسعافات الأولية للمشاركين.

  • شارك الخبر