hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

فنيش تابع وزواره شؤونا رياضية

الإثنين ١٦ أيلول ٢٠١٩ - 16:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل وزير الشباب والرياضه محمد فنيش في مكتبه في الوزارة النائب عدنان طرابلسي، يرافقه البطل في رفع الاثقال عدنان عبد الرضى مرفوسه. بعد اللقاء قال طرابلسي: "نحن من عائلة رياضية منذ اكثر من اربعين عاما، تربينا على حب الرياضة لأن العقل السليم في الجسم السليم، ومعالي الوزير نجله ونكن له كل المحبه لانه انسان صادق وأثبت بتسلمه عددا من الوزارات نجاحه، ووزارة الشباب والرياضة يلزمها إنسان ناجح وصارم وإداري ثاقب النظر في مستقبل الشباب، وتابعنا معه موضوع عدنان مرفوسه وبطولة كأس العالم في كندا وبطولة كأس العالم لرفع الأثقال التي ستجرى في الولايات المتحدة".

واستقبل فنيش وفد "جمعية الكشاف الديموقراطي" الذي ضم امين سر القيادة العامة طارق حديفه ومساعد المفوض العام إيهاب زيتوني ومفوض الاعلام والعلاقات العامه هادي عبد الخالق، وتم عرض عمل الجمعية، واطلعوا الوزير على المخطط والتحضيرات المرتقبة في مدينة الشهيد صالح العريضي الكشفية، وطلب الوفد من الوزير رعاية لانشطة الجمعية.

والتقى أيضا رئيس "جمعية ضوء" حسين مراد وعرض معه نشاطات الجمعية وبرامجخا، وأثنى على عمل الوزارة. وتم البحث في شوؤن عكارية تنموية وأخرى تتصل بشوؤن الحرمان والاهمال الذي تعانيه عكار، وتمنى مراد على الوزير زيارة عكار والاطلاع على اوضاعها.

واستقبل فنيش أيضا وفد بلدية مشتى حسن العكارية الذي ضم رئيس البلدية محمد الخالد والعضو حسن الاخضر، وتم تداول الشوؤن الرياضية والعمل على إقامة قاعة رياضية مغلقة.

والتقى لاحقا وفد "كشافة الاوائل"- جبل محسن ضم رئيسها محمد شمسين وامين السر صلاح شمسين، وتم عرض نشاطات الكشاف والبرامج وحاجات المنطقة والعمل على توعية الشباب على اهمية العمل التطوعي والاستفادة من اوقات فراغ بامور تفيدهم وتفيد المجتمع وتبعدهم عن المخدرات ومشتقاتها. وقدم له درعا تكريمية.

واستقبل فنيش رئيس بلدية شعت علي العطار والاعضاء خضر العرب وسمير شمص واحمد الحاج حسن، وعرضوا شوؤنا رياضية. وتمنى الوفد إنشاء قاعة رياضية مقفلة في البلدة.

والتقى أيضا وفد نادي "برامونت" كفردبيان، ضم رئيسه روجيه عقيقي والاعضاء إيليو سلامه وحنين بعينو ورياض عقيقي وطانيوس بعينو وتوفيق عقيقي، وتم عرض نشاطات النادي وبرامج 2019 - 2020، وشكروا الوزير على حضوره حفل الافتتاح مقر النادي وقدموا له درعا تكريمية.

واستقبل لاحقا وفد النادي الثقافي الرياضي قلحات- الكورة، عرض معه نشاطات النادي والانجازات والبرامج، وتم تداول الشوؤن الرياضية عموما وفي الكورة خصوصا وتمنوا عليه رعاية بطولة كرة المضرب في الشمال للرجال والسيدات.

وزاره النائب محمد حجار يرافقه مسؤول "تيار المستقبل" في جدرا محمد الحاج ورئيس نادي برجا شادي زين الدين. بعد اللقاء قال الحجار: "سعدنا بلقاء الصديق الوزير محمد فنيش، وتم تداول الانشطه الرياضية عموما على مستوى الاندية في اقليم الخروب وضرورة دعم هذه الاندية باقصى الامكانات المتوافرة لتكون المساهمات في الوزارة بقدر النشاط الذي تمارسه هذه الاندية".
 

  • شارك الخبر