hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

كأس ديفيس بالتنس.. لبنان يتعادل مع أوزبكستان

السبت ١٤ أيلول ٢٠١٩ - 10:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تعادل لبنان و اوزباكستان 1-1 في اليوم الأول لنهائي المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الأولى لمسابقة كأس ديفيس التي يستضيفها الاتحاد اللبناني للعبة على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

واقيمت الجمعة مباراتان اسفرتا عن فوز كل من لبنان واوزباكستان امام جمهور حاشد. وجمعت المباراة الأولى في فئة الفردي اللبناني هادي حبيب (المصنف رقم 2 في فريقه) والأوزباكي سانجار فايزييف (المصنف رقم 1 في فريقه) واسفرت عن فوز اللاعب الأوزباكي بمجموعتين لصفر (6-4) (6-4) في مباراة نجح فيها فايزييف من امتصاص فورة وحماسة اللاعب اللبناني في بداية المباراة في لقاء دام ساعة ونصف.

وفي المباراة الثانية فاز اللبناني بنجامين حسن (المصنف رقم 1 في فريقه) على الأوزباكي خومويون سلطانوف (المصنف رقم 2 في فريقه) بمجموعتين لواحدة (2-6) (6-3) (7-6) في لقاء مثير سيطر على مجموعته الأولى سلطانوف (6-2) بينما نجح حسن في معادلة النتيجة 1-1 بعد فوزه (6-3) في المجموعة الثانية.وفي المجموعة الثالثة الحاسمة تقدّم حسن (3-1) لكن سلطانوف عادل (3-3) وتقدّم الأوزباكي (4-3) والتعادل (5-5) وليتقدّم حسن(6-5) وينهي المجموعة الثالثة والمباراة لمصلحته (7-5) في اجواء مثيرة وحماسية كان نجمها الأول بنجامين حسن والنجم الثاني الجمهور الحاشد الذي واكب المباراتين بالطبل والزمر.

يشار الى ان الفائز في النهائي بثلاث مباريات يتأهل الى تصفيات المجموعة العالمية بينما يبقى الخاسر في المجموعة الآسيوية-الاوقيانية الاولى وستقام السبت ثلاث مباريات ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحاً.
 

  • شارك الخبر