hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - خاص خاص

لهذه الاسباب قضى المسؤول السابق في حزب الله!

الأحد ٨ أيلول ٢٠١٩ - 21:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

علم موقع "ليبانون فايلز" ان المسؤول في سرايا المقاومة في بيروت والضاحية الجنوبية الشيخ علي حاطوم قضى انتحارا على الاغلب، لأنه كان يعاني منذ فترة من حالات عصبية حادة، حسبما افاد مقربون من العائلة ، وسبق وحصلت له نوبات عصبية حادة لكن كان يمكن تهدئته؛ لكن يبدو ان حاطوم كان وحده في بيته الكائن خلف بلدية برج البراجنة واصيب بالنوبة العصبية واقدم على الانتحار، وسمع صوت طلقة رصاص واحدة في المنزل، وحضربعض افراد عائلته والجيران ليجدوه مضرجا بالدماء. الا ان المقربين يتركون الحكم النهائي للتحقيق الذي باشرته الادلة الجنائية لتبيان كيفية حصول الحادث.

وقد نعت بلدية البرج  الشيخ علي حاطوم عبر صفحتها على فيسبوك قائلة: "أهلنا الأحباء ..
تلقينا ببالغ الأسى وشديد الحزن نبأ رحيل أخينا وصديقنا الشيخ علي حاطوم مسؤول القطاع الثاني السابق لحزب الله في برج البراجنة وهو في عز عطائه الإنساني والإجتماعي. لقد جاء وقع وفاته على نفوسنا وقعاً مؤلماً وهو الحاضر دوماً في كل مجال وساحة وهو صاحب البصمات المنيرة في سنين عمره القصير.
إننا في بلدية برج البراجنة رئيساً وأعضاء نتقدم من عائلته وأهله ومحبيه بأصدق التعازي ونؤكد أن المرحوم الشيخ علي حاطوم هو فقيد كل بيت في برج البراجنة وسيكون غيابه قاسياً علينا جميعاً ولكنها إرادة المولى عز وجل. نسأل الله أن يتغمده بالرحمة ويسكنه فسيح جنانه ويلهمنا جميعنا الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون"

  • شارك الخبر