hit counter script

ليبانون فايلز - خاص خاص - ليبانون فايلز

بالتفاصيل: جعجع بات ليلته في دير القمر كما فعل منذ 36 عاماً

السبت ٧ أيلول ٢٠١٩ - 17:05

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لم ينس رئيس حزب القوات اللبنانية ماذا حصل منذ 36 عاماً عندما وصل الى مدينة دير القمر بعد انسحابه على رأس الوحدات المركزية للقوات اللبنانية التي كانت تدافع عن بحمدون وقرى الحرف وباقي المناطق في عاليه والشوف، فقد وصل ليل أمس الى دير ما عبدا في دير القمر ليبيت ليلته في الغرفة عينها التي وصل اليها منذ 36 سنة.
بالصلابة عينها والتاريخ نفسه اي عيد سيدة الخلاص وصل الحكيم، لينزل في الغرفة نفسها، غرفة متواضعة لا حمام فيها، غرفة حملت معاناة قرى الجبل المهجرة، تحمل على وجهه جبالاً من معاناة وهموم نساء وشيوخ وثكالى، شهداء وجرحى، وسط ظلم وظلام...
حمل بندقيته على كتفه الى تلك الغرفة الشامخة في ذلك الدير العتيق والمتواضع.
أمس وصل سمير جعجع في التاريخ عينه مستبدلاً بندقية سئمت الحرب بغصن زيتون، لعل زيارات مماثلة تنهي محناً تاريخية وازمات وطنية قديمة.
نام سمير جعجع في الغرفة عينها من دون حصار، نام على امل المحبة والسلام في وطن يخاف كله من حصار من النوع نفسه، حصار المال والرغيف على جميع اللبنانيين، بسبب ازمة مالية واقتصادية يتخوف منها كل لبنان.
عند السابعة صباحاً غادر الحكيم الدير الى معراب من دون ان تتضح الاسباب، على أمل ان تتكثف زيارات كل السياسيين الى جميع المناطق لأن فيها محبة.

ليبانون فايلز: جميع الحقوق محفوظة ©

وفي اتصال مع موقعنا نفى مصدر مسؤول في القوات اللبنانية ان يكون جعجع قد بات ليلته في دير القمر، وان الامر اقتصر على فريق امني تابع لجعجع

  • شارك الخبر