hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

افتتاح مهرجان SENSES OF GREECE في كازينو لبنان

الخميس ٥ أيلول ٢٠١٩ - 10:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

افتتح كازينو لبنان مهرجان "Senses of Greece" على التراس الصيفي لمطعم "لا مارتنغال"، برعاية السفارة اليونانية في لبنان.

حضر الاحتفال السفير اليوناني فرنسيكوس فيروس، رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان رولان خوري، مديرة "الوكالة الوطنية للإعلام" لور سليمان صعب، رئيس "حزب السلام اللبناني" المحامي روجيه إده، وفاعليات اقتصادية وإعلامية واجتماعية وأعضاء مجلس إدارة كازينو لبنان.

بعد النشيدين اليوناني واللبناني، ألقت مديرة قسم التسويق في الكازينو لارا الخوري حافظ كلمة رحبت فيها بالحضور مثنية على فرادة هذا المهرجان الفريد بتنوعه والغني بأطباقه وفنونه، وقالت: " ضمن كوكبة النشاطات التي ينظمها كازينو لبنان منذ زمن، والتي تحمل الطابع الغذائي والفني، وقع اختيارنا هذه السنة على بلد اليونان، هذا البلد المتوسطي المتعدد الرموز، ولكي نحيي الحضارة اليونانية في كازينو لبنان، إخترنا لكم باقة من الأطعمة والفنون في إطارهم الظرفي".

وختمت: "نحن جميعا اليوم يونانيون أصيلون، نجتمع لنحتفل بجمال هذا البلد ونتذوق أشهى مأكولاته."

سفير اليونان
وكانت كلمة للسفير فيروس هنأ فيها إدارة كازينو لبنان على تنظيمه هذا المهرجان. وقال: " إسمحوا لي أولا أن ترحب السفارة اليونانية بكم الليلة في الأمسية الأولى من أصل 12 أمسية، التي ستقدم " Les saveurs de Grèce" في كازينو لبنان. ولا يمكنني إلا أن أهنئ إدارة الكازينو على فكرته لتنظيم هذه الأمسيات، التي تقدم الموسيقى والرقص والطعام والخمر والمشروبات اليونانية إلى جمهورها المختار".

وأضاف: "إن مشاركة المغنية المشهورة Tina Alexopoulou وفرقتها ورئيس الفرقة الأستاذ Arthouros Arakelian، وفرقة الرقص التي تقدمها الجالية اليونانية في بيروت، تؤكد أصالة ما ترونه وما ستشاهدونه. كما أن الخدمات التي يقدمها كازينو لبنان، تؤكد نجاح هذه الأمسية".

وختم شاكرا "الذين ساهموا في تحقيق هذه الفكرة الرائعة"، متمنيا "أمسية سعيدة للمشاركين"، داعيا إلى "تذوق أطيب المأكولات والمشروبات اليونانية".

اشارة الى ان المهرجان سيستمر لغاية الخامس عشر من أيلول المقبل، بحيث يجمع بين فن الطهي مع الشيف Arthur Arakelyan، وفن الغناء اليوناني العريق مع المغنية الشهيرة Tina Alexopoulou التي ستطرب الحضور بأجمل الأغاني على وقع رقصات الزوربا والسيرتاكي وغيرها. 

  • شارك الخبر