hit counter script

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

انستغرام تضاعف من عرض الإعلانات للمستخدمين

السبت ٢٤ آب ٢٠١٩ - 11:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 طلبت شركة "فيسبوك" من خدمة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المملوكة لها "إنستغرام" مضاعفة عدد الإعلانات تقريبا المعروضة للمستخدمين لتعزيز الإيرادات، فقد بدأت "إنستغرام "في إجراء الاختبارات التي سيشاهد من خلالها بعض المستخدمين إعلانات متتالية ضمن ميزة القصص (Stories).

بينما قال متحدث باسم "فيسبوك": "إن الاختبار يهدف إلى تزويد المستخدمين بتجربة أكثر سلاسة، ويبدو أن فيسبوك قد طلبت من إنستغرام زيادة عدد الإعلانات على المنصة بشكل ملحوظ في نهاية العام الماضي.

وكانت إحدى أكثر الحركات المثيرة للجدل لفيسبوك هي إضافة إعلانات إلى إنستغرام في عام 2015، وحققت المنصة 9 مليارات دولار من إيرادات الإعلانات في عام 2018، وذلك وفقا لتقرير (eMarketer).

وتوضح العديد من التقارير أن ممارسات عرض المزيد من الإعلانات جارية بالفعل، حيث تشهد المنصة ارتفاعا حديثا وكبيرا في كمية الإعلانات المعروضة، وللمساعدة في تقديم المزيد من الإعلانات للمستخدمين، فقد انتقلت "إنستغرام" إلى أقسام خالية من الإعلانات سابقا في منصتها، مثل علامة تبويب استكشاف (Explore)، حيث يقضي العديد من المستخدمين قدرا كبيرا من الوقت.

وبدأت علامة التبويب استكشاف في شهر حزيران بعرض الإعلانات لجميع المستخدمين، ويشير تحقيق من شركة (Marketing Land) إلى أن هناك إعلانا من ضمن كل أربع مشاركات على المنصة.

وتشير المعلومات إلى أن شركة "فيسبوك "أصبحت قلقة من ارتفاع شعبية "إنستغرام"، وهو الأمر الذي يهدد بتراجع شعبية شبكة التواصل الاجتماعي الأكبر عالميا. 

  • شارك الخبر