hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

حسن عز الدين: لا يليق بشعب المقاومة تقديم نسبة منخفضة لمرشحهم

الخميس ٢٢ آب ٢٠١٩ - 12:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 أقام "حزب الله" احتفالا جماهيريا في قاعة الإمام الخميني في محلة المساكن ببلدة برج الشمالي، في أجواء عيد الغدير، في حضور مرشح "حزب الله" وحركة "أمل" للانتخابات النيابية الفرعية في قضاء صور الشيخ حسن عز الدين، وعدد من العلماء والفعاليات والشخصيات، وحشد من الأهالي.

وبعد تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، تحدث عز الدين فأكد أن "المقاومة هي التي صاغت المعادلة مع العدو الإسرائيلي لينعم لبنان بالاستقرار والسلم الأهلي والأمن الذي كنا نفتقده عندما كان العدو يعتدي علينا ساعة يشاء، وبالتالي، فإننا بمقاومتنا حمينا استقلالنا وثرواتنا ووجودنا وكرامتنا وحريتنا، وعليه، يجب أن ندرك قداسة هذه المقاومة حتى لا نفقدها".
وقال عز الدين: "علينا أن نرد على الأميركي من خلال صناديق الاقتراع، لنقول له من خلال المشاركة الكثيفة في العملية الانتخابية، بأن الشعب هنا لا يحتضن إرهابا، وإنما يحتضن ويدعم وينتخب مقاومة حررت وحمت وتحمي لبنان من كل الأطماع الإسرائيلية".

وشدد على أن "المشاركة في العملية الانتخابية هي مسؤولية وطنية وأخلاقية وشرعية أمام هذه المقاومة، وبالتالي لا يليق بشعب المقاومة أن يقدموا نسبة منخفضة لمرشحهم، وإنما يجب أن تكون النسبة مرتفعة جدا".

وفي الختام، قدمت أناشيد وجدانية من وحي المناسبة.
 

  • شارك الخبر