hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

البعريني خلال تكريم طلاب ناجحين: لإيجاد فرص عمل رغم صعوبة الامر

الإثنين ١٩ آب ٢٠١٩ - 21:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نظمت إدارة ولجنة الأهل في ثانوية مشمش الرسمية حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادة الرسمية بمختلف فروعها ، في مطعم الرمادي ببلدة حرار العكارية، بحضور النائب وليد البعريني، مستشار رئيس الحكومة لشؤون عكار خالد الزعبي، رئيس إتحاد بلديات جرد القيطع عبد الاله زكريا، رئيس بلدية مشمش الحالي محمد بري، رئيس البلدية السابق محمد عمر بركات، رئيس بلدية فنيدق الشيخ سميح عبد الحي، والمنسق العام لتيار العزم في عكار الدكتور هيثم عز الدين، ومنسق عام تيار المستقبل في عكارخالد طه، خالد راغب وعبد الكريم فياض عن الجامعه المرعبية، ومخاتير البلدة والجوار ومدراء واساتذة وفعاليات إجتماعيه وأهالي الطلاب.

البعريني
بداية تلاوة من القرآن الكريم تلاها الطالب عمر عبد الرزاق اسماعيل.ثم القى النائب البعريني كلمة اثنى فيها على الطلاب ومثابرتهم في تحصيلهم العلمي، وأكد على السعي لإيجاد فرص عمل رغم صعوبة هذا الامر، مطالبا الخريجين بعدم اليأس فبهم يبنى الوطن، وختاما بارك لهم ولذويهم.

طه
وتحدث منسق تيار المستقبل في عكار خالد طه مباركا للطلاب ومثمنا تعب اهلهم وذويهم متمنيا لهم مستقبل جيدا وحثهم على متابعة التحصيل العلمي.

كساب
ثم ألقت كلمة الطلاب الطالبة سجى كساب عبرت فيها عن فرحتها وفرحة زملائها بالنجاح الذي حققوه، وطالبت المسؤولين بالسعي لإيحاد فرص عمل لشباب تعبوا وسهروا.

بري
كما القى رئيس بلدية مشمش محمد بري كلمة اثنى فيها على الحضور مرحبا فيهم ومثمنا جهود الطلاب، وسجل ملاحظة على مغادرة النائب البعريني لإرتباطه بمواعيد وذكر انه للمرة الثانيه يترك حفلا حيث تمنى أن يستمع لما سيقوله.

وتخلل الحفل وصلات فنيه قام بها الخريجون.

النصبة
ثم ألقى كلمة لجنة الاهل القاها عثمان النصبة لفت فيها الى تفوق عدد الخريجات الاناث على الذكور، كما شكر الادارة ممثلة بالاستاذ مصطفى أبو زيد والهيئة التعليمية.وتحدث عن غياب العدل الذي اثر على مجتمعنا وسلوكه.

أبو زيد
وختاما تحدث مدير الثانوية مصطفى أبو زيد وخص كلمته بالثناء والشكر لكل الهيئة التعليمية والنظار والحجاب وجميع العاملين في الثانوية على مجهودهم الكبير، ونوه الى المستوى الباهر الذي حققته نتائج الطلاب في الثانوية العامة حيث نجح 67%sg و85% st.وتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم العلمية والعملية.

بركات
وكان للأستاذ محمد عمر بركات مداخلة بارك فيها للطلاب ومقدما عدة نصائح ابوية لهم.

قدور
والقى كلمة الهيئة التعليمية الاستاذ محمد قدور مباركا للطلاب وشاكرا الهيئة التعليمية جهودها في سبيل نجاح طلابها.

وختاما وزعت الجوائز والهدايا على الطلاب الناجحين والتقطت الصور التذكارية.
 

  • شارك الخبر