hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

اطلاق شاشة التلفاز الذكية HONOR VISION

الإثنين ١٩ آب ٢٠١٩ - 12:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطلقت "هونر" العلامة التجارية التابعة لمجموعة "هواوي" شاشة "HONOR Vision" لعام 2019، مستهلة بها ما قالت إنها حقبة جديدة في مستقبل أجهزة التلفاز.

وأكدت الشركة الصينية أن "شاشة التلفاز الذكية "HONOR Vision" تمتاز بابتكارات Sharp Tech من HONOR التي تمنح المستخدمين تجربة متميزة".

وتأتي الشاشة مجهزة بثلاث شرائح ذكية ومطورة في الشركة، وتضم شرائح عرض Honghu 818 الذكية ووحدة المعالجة العصبونية للكاميرا المدعمة بالذكاء الاصطناعي، ومعالج الواي فاي، كما تعد" HONOR Vision" أول شاشة تلفاز ذكية في العالم تعمل بنظام (هارموني أو إس) "HarmonyOS "المطور في الشركة.

ولفتت "HONOR "  الى أن " HONOR Vision" جهزت بشريحة الواي فاي HiSilicon Hi1103. ونظرا لكونها أول معالج في العالم يدعم عرض النطاق الترددي 160 ميجاهرتز بمعدل تنزيل يصل إلى 1.7 جيجابايت في الثانية، تعد الرقاقة أسرع بمعدل 1.7 مرة من متوسط غيرها في المجال، ما يتيح تجربة وفقا للشركة عرض أكثر سلاسة واستقرارا وخاصة لفيديوهات 4K عالية الدقة.

ويمكن للكاميرا الذكية المدعمة بالذكاء الاصطناعي التعرف على الوجوه وتتبع الأجسام والتعرف على الحالة. ويوفر تصميم الكاميرا البارز تجربة مستخدم ذكية وآمنة، ويميل للأسفل بمقدار 10 درجات عند تثبيته على الحائط ويختبئ تلقائيا خلف الشاشة عند عدم الاستخدام.

وتأمل "HONOR "في أن تلعب شاشة" HONOR Vision" دورا حاسما في مستقبل الحياة الأسرية الذكية. "وهي ليست مجرد مركز ترفيه منزلي وإنما أيضا مركز للمعلومات وإدارة التحكم ومركز لتفاعل الأجهزة المتعددة، وتوفر "HONOR Vision" تجربة صوت وفيديو فريدة مع مكتبة للمحتوى ومجموعة من المنصات الأخرى، لتعمل كمركز شامل للمسلسلات التلفازية والعروض المتنوعة والأفلام والموسيقى والرسوم المتحركة والمزيد". 

  • شارك الخبر