hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

مصير مدرب العراق يتحدد خلال أسبوع

السبت ١٧ آب ٢٠١٩ - 09:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يقرر الاتحاد العراقي لكرة القدم مصير بقاء مدرب منتخبه الأول السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، منتصف الأسبوع الحالي، حيث يعقد اجتماعاً بهذا الخصوص، حسب بيان للاتحاد الجمعة.
وذكر الاتحاد العراقي، الذي وضع مسألة بقاء المدرب من عدمه على عاتق لجنة المنتخبات، «وجه الاتحاد لجنة المنتخبات بدراسة مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا بكل إيجابياتها وسلبياتها».
وأضاف الاتحاد: «ستقر توصيات لجنة المنتخبات بخصوص مصير المدرب كاتانيتش فيما يتعلق بمسألة بقائه من عدمه حفاظاً على حظوظنا في تصفيات كأس العالم».
وخسر المنتخب العراقي في المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا أمام نظيره البحريني، الذي توج بلقب النسخة التاسعة 1 - 0 على استاد كربلاء الدولي، الأربعاء الماضي.
وتعاقد الاتحاد العراقي لكرة القدم رسمياً مطلع سبتمبر (أيلول) من العام الماضي مع المدرب كاتانيتش لمدة 3 سنوات. وتبلغ قيمة العقد المبرم بين المدرب البالغ 55 عاماً والاتحاد العراقي 1.2 مليون دولار سنوياً تشمل راتبه وراتب طاقمه المساعد.
وسبق لكاتانيتش (56 عاماً) تولي تدريب منتخب بلاده مرتين بين 1998 و2002، عندما قاده إلى نهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان، وبين 2013 و2017 عندما استقال بعد الفشل في قيادته لمونديال روسيا 2018.
ومن ضمن تجاربه التدريبية، أشرف كاتانيتش على المنتخب الإماراتي بدءاً من عام 2009 إلى حين إقالته في 2011 على خلفية النتائج السيئة.
 

  • شارك الخبر