hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

وهاب: "البرجاوي بديل الحريري"

الأربعاء ٢٤ تموز ٢٠١٩ - 11:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا


أكد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق ​وئام وهاب​ أن فريقنا السياسي يطالب بالذهاب الى ​مجلس الوزراء​ والتصويت على احالة حادثة قبرشمون الى ​المجلس العدلي​، اما الكلام عن شروط للفوز بالتصويت فهو غير صحيح.

وهاب وفي حديث عبر الجديد قال ان رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ اقترح حلا بأن يسلّم النائب ​طلال ارسلان​ 2 من المطلوبين على ان يسلّم جنبلاط 13 مطلوبا ليعقد بعدها لقاء مصالحة بين ارسلان وجنبلاط في بعبدا برعاية ​الرئيس ميشال عون لافتا الى ان جنبلاط أفشل الطرح وبدأ بالحديث عن استهدافه من الفريق الآخر.

أضاف وهاب:"فريقنا السياسي مرتاح ويمثل الاكثرية النيابية وهو مصر على الشراكة مع الفريق الآخر اما ​ جنبلاط​ فيحاول استهدافنا في كل مرة ومن جهتنا لا احد يريد الغاءه".

واعتبر ان رئيس الحكومة سعد الحريري لم يعد مشروعا سعوديا في لبنان ومن يبقي عليه حزب الله والرئيس ميشال عون لانّ الحزب يحفظ المكوّنات كلّها كما حافظ على وليد جنبلاط.

وقال وهاب:"ان شاكر برجاوي بديل جدّي للحريري فهو رجل يشدّ العصب السني ولديه ثقافة سياسية و"ما بيركب عضهرو لا الشيعي ولا السني" والفرق بينه وبين الحريري مليار فاختفى المليار ولماذا الاستخفاف بالناس؟".

أضاف:"السعودية استدعت البرجاوي في 2009 من قبل السفير عبد العزيز خوجة ليكون بديل الحريري الا ان الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك تدخّل لدى السعوديين وتوسّط للحريري فأوقف مشروع برجاوي "

  • شارك الخبر