hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية أخبار إقليمية ودولية

"التنظيم الناصري" دان تفجير الفوعة وكفريا: لم يوفر حرمةً للكنائس والمساجد

الثلاثاء ٢٣ تموز ٢٠١٩ - 23:43

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أصدرت قيادة الاتحاد الاشتراكي العربي " التنظيم الناصري " بياناً أدانت فيه بشدة التفجير الإرهابي الذي أدى إلى سقوط شهداء وجرحى وجلهم من النساء والاطفال من أهالي الفوعة وكفريا المحاصرتين .
إن قيادة إلاتحاد الاشتراكي العربي - التنظيم الناصري إذ تستنكر هذا العمل الإرهابي الجبان والذي إن دل فإنه يدل على الإرهاب الذي لم يوفر حرمةً للكنائس والمساجد والمدنيين العُزّل والذي طال غالبية الدول .
وإذ يحذر من تمادي يد الإرهاب التي لا تكتفي بقتل المصلين في الكنائس أو في محطات القطارات والذبح بإسم الدين والدين منهم براء . إن هذا الإرهاب الذي تمارسه العصابات التكفيرية والذي لا يراعي إتفاقاً ولا حرمة الأطفال والشيوخ العُزّل والذي ينم عن توجهات الدول الراعية لهذا الإرهاب لتشويه صورة الإسلام الأصيل

وإذ يؤكد إلاتحاد الاشتراكي العربي " التنظيم الناصري " وقوفه إلى جانب جميع الأشقاء العرب في مواجهة الإرهاب ويطالب المجتمع الدولي بإصدار بيان يستنكر ويدين فيه الإرهاب والدول الراعية له ، فإنه يتقدم بأحر التعازي من عوائل الشهداء ويسأل الله الشفاء العاجل للجرحى والمصابين .

إإن استحضار ذكرى ثورة عبد الناصر في هذه اللحظة التاريخية هو تأكيد على المنطلق الأساسي للهوية العربية الجامعة التي نحن بأمس الحاجة للتأكيد عليها لتجاوز حالة الانقسامات المجتمعية والطائفية والمذهبية والقبلية كقسمة عامودية في لبنان والوطن العربي.

وتتلخص مهماتنا الأساسية في بناء الدولة وتحقيق التنمية البشرية المستدامة حيث يكون الانسان هو الأساس والمنطلق وبناء الدولة المركزية ومحاربة التقسيم والفساد.

و تبقى قضية فلسطين قضيتنا المركزية مهما كانت مشاريع التسوية على رأسها صفقة القرن وكافة تطبيقاتها المذلة إبتداء من تهويد الضفة والقدس والتي لا يمكن مواجهتها الا بالإنتفاضة الشعبية كانتفاضة الحجارة والمقاومة العربية الجامعة.

كما نعيد ونؤكد على عروبة سوريا واثرها على عروبة لبنان ووحدته).
الإتحاد الإشتراكي العربي - التنظيم الناصري 

  • شارك الخبر