hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

فادي سعد: لا يجوز أن تكون "أوجيرو" و"الانماء والاعمار" من محميات رئاسة الحكومة

الثلاثاء ٢٣ تموز ٢٠١٩ - 15:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب فادي سعد أن "حزب الله" حزب جدي ولا يوجد نقطة التقاء سياسية واحدة تربطه بـ"القوات اللبنانية"، وأشار إلى أنه "نلتقي على أمور حياتية تخص المواطن وبأكثرية الملفات الداخلية نحن على الموجة عينها".

وكشف سعد في حديثٍ للـ"ام تي في" أن "العلاقة الشخصية بين "القوات" ورئيس مجلس النواب نبيه بري جيدة جداً"، وأضاف: "نحن نختلف معه بالملفات الخارجية".

وشدد على "اننا مع ان تكون العلاقة سليمة مع الجميع ومن الأفضل أن تكون علاقة "التيار الوطني الحرّ" جيدة مع مختلف الأطراف السياسية وألا تقع نقطة دم على خلفية زيارة لمنطقة معينة".

وإعتبر سعد أن "البلد منهوب وكل من تعاطى السياسة في الفترة السابقة كانت له يد في الهدر والفساد"، وقال: "لا يبدو أن البعض يريد ايقاف هذا الهدر وهذه الموازنة ينقصها الكثير لتكون إصلاحية".

وأكد أنه "لا يجوز أن تكون "أوجيرو" ومجلس الانماء والاعمار من محميات رئاسة الحكومة".

ولفت سعد إلى أنه "نربح شعبيا لأننا حريصون على المال العام ونعتمد الشفافية بعملنا"، وأَضف: "قد حصدنا أصواتاً متقاربة مع "التيار" على الرغم من أنه اعتمد على التوظيفات العشوائية".

وعن الموازنة، أعلن أنه "كان لدينا سلسلة إصلاحات عرضناها واستكملنا مناقشتها في مجلس النواب وطالبنا بها في وهذه الموازنة لا تلايق ببلد على شفير الانهيار".

وأردف سعد أن "السياسيات المتعاقبة جعلت التعددية والطائفية اللتين تشكلان نقطة قوة للبنان نقطة ضعف".

وقال: "لا أظن أنّ أحداً سيحزن إن قرّرنا الخروج من الحكومة ولكنّ رئيس الحكومة سعد الحريري وفريقه لا يمكنهم أن يكونوا لوحدهم في الحكومة".

  • شارك الخبر