hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

سقال وجرايا عرضا تحضيرات النجمة للموسم الكروي الجديد

الإثنين ٢٢ تموز ٢٠١٩ - 21:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عرض رئيس نادي النجمة الرياضي اسعد سقال في مؤتمر صحافي عقده والمدير الفني التونسي طارق جرايا، في قاعة سمير العدو في ملعب النادي بالمنارة، لتحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد.
وشدد سقال على أن الحفاظ على الجهاز الفني بقيادة المدرب طارق جرايا امر محسوم مسبقا.
وأكد أن ملف التعاقد مع كابتن الأنصار معتز بالله الجنيدي "محسوم من جهة إدارة النادي حيث وقع عقدا مع نادي النجمة إنطلاقا من 2 آب المقبل"، لافتا إلى ان عقد الجنيدي مع الأنصار "تشوبه أمور غير قانونية"، مؤكدا حق نادي النجمة بالحصول على خدماته.
وأضاف: "عقدت اجتماعا مع رئيس نادي الأنصار نبيل بدر ولم نتوصل إلى إتفاق".
وأكد أن الإتحاد اللبناني لكرة القدم استشار محام دولي، "ويوجد تباين بالآراء حيث سينتظر النادي موعد تثبيت العقد حتى يبنى على الشيء مقتضاه".
وأشار إلى أن نادي النجمة طلب رسميا ضم نجم السلام زغرتا ادمون شحادة، "ولكن يوم التعاقد معه حصلت مبالغة بالأرقام من قبل إدارة السلام مما عرقل انتقال اللاعب إلى صفوف النجمة".
كما أكد أن نجم فريق شباب الساحل محمد سالم سيكون ضمن صفوف النجمة في أقرب وقت.
وأمل بمضي فريقه بعيدا في بطولة النوادي العربية بحلتها الجديدة.
واشاد بالقرار الصادر عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم لجهة إلزام الاندية باشراك لاعبين شباب ضمن الدوري واصفا اياه بالقرار المميز.
من جهته اكد المدير الفني جرايا أنه فخور ويعتز بالعودة إلى نادي النجمة كمدير فني، مشيرا إلى ان كل الفرق تعمل على استقطاب لاعبين جدد حيث تتحضر بشكل مكثف لكنها غير جاهزة بنسبة مئة في المئة.
وأضاف: "الجماهير تطلب النتائج من الفريق وهذا حقها"، معتبرا أن الأهداف المرسومة والمطلوبة للموسم المقبل هي المنافسة على لقبي الدوري والكأس.  

  • شارك الخبر