hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

اقتراح جديد لحل قضية قبرشمون... إليكم التفاصيل

الأحد ٢١ تموز ٢٠١٩ - 20:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

افادت معلومات لقناة الـ"ام تي في" ان "إقتراح ساهم بصياغته الوزير سليم جريصاتي ووافق عليه حزب الله يقضي بتسليم "الاشتراكي" و"الديمقراطي اللبناني" المطلوبين في حادثة قبرشمون للتحقيق على أن يحال بعدها الملف على المحكمة العسكرية وليس على المجلس العدلي".

وذكرت ان "الاقتراح أُبلغ به ارسلان لكنه اعتبر انه يحرجه أمام ناسه في الجبل وبالتالي طلب أن يتم التصويت في مجلس الوزراء على المجلس العدلي، والاقتراح وموافقة عون وحزب الله على حل وسط فتحا الباب أمام تفاؤل ولو ضئيل بعقد جلسة هذا الأسبوع".

واشارت المعلومات الى انه "في حال عقدت جلسة لمجلس الوزراء في بعبدا هذا الأسبوع فإنه قد يصار الى مناقشة اقتراح المجلس العدلي خارج جدول الاعمال وإسقاطه بالنقاش وليس بالتصويت وذلك لحفظ ماء الوجه لارسلان".
وجاءت بعد ذلك لتؤكد مصادر للـ"ام تي في" أنه "لم يتمّ التوصّل حتى الآن الى حلّ بشأن حادثة قبرشمون ولا صحة لوجود اقتراح لجريصاتي وافق عليه حزب الله ويقضي بإحالة الموقوفين الى المحكمة العسكريّة".

بدورها شددت مصادر الديمقراطي لإذاعة صوت لبنان أن "ما يتم تسريبه من حلول بشأن حادثة قبرشمون بوسائل الاعلام غير صحيح و موقفنا واصرارنا بإحالة الملف على المجلس العدلي ما زال نفسه وما يحكى عن حلول بديلة واقتراحات بموافقة حزب الله مجرّد شائعات".
 

  • شارك الخبر