hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

خليل: هناك امكانية للوصول إلى تفاهم حول أحداث الجبل

الأحد ٢١ تموز ٢٠١٩ - 17:06

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شدد وزير المالية علي حسن خليل على أن امكانية الوصول إلى تفاهم حول احداث الجبل امكانية قائمة، وفي هذه الفترة عادت واستؤنفت الاتصالات بالطريقة التي يجب ان توصلنا الى حل.

وأكد حسن خليل خلال استقباله في منزله في الخيام وفدا من رؤساء اتحادات وبلديات ومخاتير منطقة حاصبيا أن المهم هو أن يكون هناك قدرة على اقرار مصالحة بالتوازي مع المتابعة القضائية والامنية، مشيراً الى أنه يجب ان يكون متابعة بالسياسة، لاستيعاب هذه المشكلة خصوصاً انها في البيت الواحد"، لافتاً الى أنه من واجبات الدولة ان تهتم ببقاء وصمود الاهالي في قراهم.

وعن اقرار الموازنة قال وزير المالية: "ما جرى اليوم بموضوع الموازنة مهم كتير في سياق الانتظام الضروري للدولة، والاهم منه هو كيف نتمكن وبسرعة أن نحضر موازنة للعام المقبل وقبل وقت، وعندها يتعاطى العالم معنا بطريقة جدية اكتر، فالدول والمؤسسات المانحة تصبح تتعاطى معنا بنظرة مختلفة وهذا مهم، واليوم اذا حصلنا على ثقة اكثر من المجتمع الدولي ودخلنا حقيقة في عمل اصلاحي نستطيع أن نحدث فرق كبير بحياة الناس وبمستقبل البلد".

وأكد حسن خليل أن البلد استطاع تجاوز محطات صعبة أكانت سياسية أو أمنية. أما عن اأوال البلديات، فقال خليل إن "الخطوة الاولى التي اتخذها بعد دفع رواتب الموظفين آخر هذا الشهر، هي دفع الدفعة الثانية من أموال البلديات".
 

  • شارك الخبر