hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

رشا مرتضى: أتحداكم في "مسألة وقت"

الجمعة ١٩ تموز ٢٠١٩ - 07:25

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أنهت الممثلة اللبنانية رشا مرتضى تصوير مشاهدها بالمسلسل الكويتي ـ اللبناني المشترك «مسألة وقت»، إنتاج شركة «جلوبل غلف ميديا»، وإخراج غافل فاضل، حيث كشفت عن تجسيدها دورا مميزا في العمل مختلفا عما قدمته سابقا، وتشارك في البطولة مع كل من: أحمد السلمان، رفيق علي أحمد، شهد الياسين، محمد العجيمي، ناصر كرماني، محمد العلوي، نواف الفجي، وعدد من الفنانين.

وتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي انساني حول مجموعة من الأشخاص الكويتيين والسوريين الذين يذهبون إلى لبنان ﻷسباب مختلفة، متناولا ما يتعرضون له داخل مجتمع جديد عليهم، ومحاولة اندماجهم فيه، وقالت رشا لـ «الأنباء»: اجسد في «مسألة وقت» شخصية الدكتورة هند، الطبيبة النفسية التي تمر بمواقف صعبة، وأتحدى بأن هند ستجعلكم تذرفون الدموع تعاطفا معها.

وعن دور «سميرة» الذي قدمته في مسلسل «الهيبة ـ العودة» والذي نال إعجاب الجمهور من ناحية الاداء الجريء، علقت مرتضى: مادامت هذه الشخصية اعجبت الرأي العام فهذا يعني أنني قدمتها ببراعة، وهذه بحد ذاتها شهادة لي بالتميز، وأفتخر جدا بأنني استطعت إقناع المشاهد بالشخصية.

الجدير بالذكر أن الممثلة اللبنانية رشا مرتضى قدمت العديد من الأعمال الدرامية منها «أيام العمر» مع أمل العوضي، و«طالع نازل» مع عبدالله السدحاني، و«لو» مع نادين نجيم، «تشيلو» مع يوسف الخال، «الهيبة ـ العودة» مع تيم حسن، وغيرها.

الانباء

  • شارك الخبر