hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

هاشم من الرباط: لتعزيز العلاقات وتطويرها بأفضل السبل بين البلدين

الخميس ١٨ تموز ٢٠١٩ - 12:02

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الدكتور قاسم هاشم رئيس مجلس النواب المغربي الدكتور حبيب المالكي، على هامش مشاركته في اجتماع اللجنة التنفيذية للبرلمانات الإسلامية في مدينة الرباط.

رأى هاشم في لقائه "ان الديبلوماسية البرلمانية تأخذ دورها في بناء علاقات متطورة وايجابية من خلال التعاون والتواصل خدمة لمصلحة شعوبنا في إطار الاحترام والتنسيق، لان ما يجمع بيننا في إطار العمل السياسي والبرلماني ينطلق من المبادىء والقيم الجامعة بين ابناء الأمتين العربية والإسلامية.

واكد النائب هاشم "ضرورة تعزيز العلاقات وتطويرها بافضل السبل بين المغرب ولبنان لانها علاقات تاريخية، واللبنانيون يطورون حضورهم في المغرب في كل مجالات الحياة، ولذلك علينا في بلدينا العمل على تسهيل حركة التواصل وازالة كل العوائق من امام حركة تواصل ابناء بلدينا وهذه مسؤولية مشتركة".

وكان النائب هاشم قد اجتمع مع رئيسة لجنة الصداقة البرلمانية المغربية -اللبنانية النائبة فاطمة السعدي وتم التأكيد على "أهمية لجان الصداقة في الحياة البرلمانية للتعاون المشترك وتبادل الخبرات والمساهمة في تمتين وتطوير العلاقات بكل مستوياتها".
وشكر رئيس مجلس النواب المغربي حبيب المالكي "مجلس النواب اللبناني على المشاركة في اعمال اللجنة التنفيذية. وحمل النائب هاشم تحياته ومجلس النواب المغربي للرئيس نبيه بري والذي نكن له في المغرب كل مودة واحترام وتقدير على مواقفه الرائدة ولدوره وقيادته البرلمانية والسياسية، والتي تشكل علامة فارقة في الحضور السياسي والبرلماني".
 

  • شارك الخبر