hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

عمرو دياب بوجه يكسوه التجاعيد لأول مرة

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٩ - 09:11

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية لألبوم صور بسبب تحدي العمر الذي انتشر خلال الساعات الماضية بشكل كبير، وكان أهم هؤلاء النجوم الذين خضعوا لهذا التحدي هو الهضبة عمرو دياب، رغم أنه لم يشارك بنفسه، إلا أن محبيه قاموا بعمل التحدي نيابة عنه، ونشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل صورة عمرو دياب التي ظهر من خلالها ووجهه مليء بالتجاعيد، ولاقت إعجاباً كبيراً من متابعيه وتفاعل مع محبي الهضبة كما يلقبونه.

يشار إلى أن عمرو دياب يستعد خلال الفترة المقبلة لإحياء حفل غنائي في إحدى الجزر اليونانية للعام الثاني على التوالي؛ حيث اصطحب معه الفنانة دينا الشربيني في حفله العام الماضي، وكان يتواجد هناك خلال هذه الفترة عدد من نجوم الفن أيضاً.

ويستعد عمرو دياب أيضاً لطرح ألبومه الغنائي الجديد خلال شهر أغسطس المقبل؛ حيث اقترب عمرو دياب من الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومه الذي تعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، من بينهم خالد تاج الدين، تامر حسين، بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، عمرو مصطفى، ومحمد مصطفى وغيرهم الكثيرون من الملحنين والموزعين.

ومن المفترض أيضاً أن يعلن الفنان عمرو دياب خلال الفترة المقبلة عن موعد زفافه بالفنانة دينا الشربيني، بعد أن نشر كل منهما صورة تجمعهما عبر حساباتهما الرسمية على إنستقرام.   

  • شارك الخبر