hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

هل تعود سيرين عبد النور إلى الساحة الغنائية؟

الجمعة ١٢ تموز ٢٠١٩ - 09:17

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

احتفلت النجمة سيرين عبد النور قبل أيام بعيد زواجها الثاني عشر، فيما تستعدّ لأكثر من عمل فنّي جديد تضيفه إلى مشوارها الفنّي الناجح الذي نكشف عن بعض ملامحه من خلال نواعم.


ثلاثة أعمال جديدة
علمت نواعم أن سيرين عبد النور استقرّت على ثلاثة أعمال غنائية جديدة لتكون باكورة الأعمال التي تضمّها إلى ألبومها الغنائي الجديد حيث تقوم بالتحضيرات الأولى له خلال الفترة الحالية.
وقررت بطلة الهيبة 3 أن تركّز على الغناء بناءً على رغبة جمهورها بعودة قوية إلى الساحة الغنائية.


عمل درامي
من ناحية أخرى، أكد مصدر خاص لنواعم أن هناك مشروعاً درامياً قوياً يجمع سيرين عبد النور بمحطة الـ"أم بي سي"، ومن المقرر أن تعقد الشركة مؤتمراً صحافياً قريباً للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع الجديد الذي سينتمي إلى الدراما العربية المشتركة.
أما عن المشروع الجديد الذي يجمع سيرين عبد النور بالمحطة ذاتها، والذي بدأت بالفعل تصويره، فقد أكدت سيرين في تصريحات خاصة لموقعنا أنها بدأت تصوير المشروع، رافضةً الكشف عن أيّ تفاصيل لحين المؤتمر الصحافي الذي ستعلن عنه المحطة في الوقت المناسب.


وجهة جديدة
من ناحية أخرى، كشفت سيرين عبد النور أنها تنوي السفر إلى تركيا خلال فترة الصيف أيضاً بعدما أحيت حفلها في سوريا يوم 11 تموز/يوليو في اللاذقية لتعود بعدها لاستئناف تصوير مشاريعها الجديدة.
الجدير بالذكر أن سيرين عبد النور تلقت عرضاً درامياً من شركة إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان، على أن يجمعها بباسل خياط في المنافسة الرمضانية لعام 2020، وحتى الآن لم تعلن عن موقفها النهائي تجاه المشاركة.

  • شارك الخبر