hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

إستحداث قسم الجراحة النسائيّة والتوليد في مستشفى قلب يسوع

الجمعة ٥ تموز ٢٠١٩ - 14:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تماشيًا مع الخطة الإستراتيجية للحداثة والتوسُع، تمّ مؤخرًا إستحداث قسم الجراحة النسائيّة والتوليد في مستشفى قلب يسوع. وتأتي هذة الخطوة ترجمةً لرسالة المستشفى في تقديم رعاية صحيّة عالية الجودة في كافة الإختصاصات.

إفتُتِح قسم التوليد عقب تأهيله بحضور نقيب المستشفيات في لبنان السيّد سليمان هارون وحشدٌ من الشخصيات السياسيّة والروحيّة والإجتماعيّة بالإضافة إلى جمعٍ من الأصدقاء. لقد سبق الإحتفال ندوة طبيّة يديرها رئيس قسم الجراحة النسائيّة والتوليد الدكتور سيمون منعم، حضره أطباء مدعوون إلى جانب الطاقم الطبي والتمريضي في المستشفى.

تهدف الوحدة التي تم تجديدها إلى تعزيز الهدوء والرفاهية للأمهات ومولودهنّ. ويتضمّن 27 سريراً وغرفتين مجهّزتين تجهيزًا كاملًا لتحضير الحامل وثلاث غرف للولادة وسبع غرف من الدرجة الأولى ، وغرفتين ديلوكس لبعد الولادة. بالإضافة إلى غرفتي إنتظار للزوار.

تضمَن الإحتفال كلمات لكل من رئيسة المستشفى الأخت آن سوفيه ومدير المستشفى السيد إيلي سالم حيث أكَدا أن إدارة مستشفى قلب يسوع تسعى جهدًا إلى تطوير خدماتها الطبيّة بهدف تقديم الأفضل للمجتمع. وإستُغلّت المناسبة لتكريم كل من الدكتور ناجي غاريّوس والدكتور جان رعد والدكتور ريشار غريّب للتنويه على دورهم الفعال في تأسيس قسم الجراحة النسائيّة والتوليد وعلى مسيرتهم المهنيّة.

وإستُكمل الحفل بجولة في القسم المستحدث ومن ثم شرب المدعوون نخب المناسبة.

  • شارك الخبر