hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

العسكريون المتقاعدون: تحرك الغد رسالة تحذيرية ضد المساس بالحقوق!

الأربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩ - 22:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عقدت هيئة التنسيق في حراك العسكريِّين المتقاعدين اجتماعاً استثنائياً عشية التحرك صباح الغد الخميس 27 / 6 / 2019 في مختلف المناطق اللبنانيَّة وأصدرت البيان الآتي :

أولا: تؤكد الهيئة للشعب اللبناني أنَّها قبلت بأبغض الحلال، أي بالتحرك على الطرقات لامتصاص الغضب العارم للعسكريِّين المتقاعدين أمام استعلاء السلطة عن تلبية مطاليبهم، وضربها لحقوق عائلات الشهداء والجرحى والمعوقين وكافة العسكريِّين في الخدمة الفعليَّة وفي التقاعد.

ثانياً : تتمنى الهيئة على جميع العسكريِّين المتقاعدين والأصدقاء والمشاركين في تحركات يوم الخميس تقديم أقصى التسهيلات الممكنة لمرور التلامذة المشاركين في الإمتحانات الرسمية والحالات الصحية الطارئة.

ثالثاً : تحرك الغد هو رسالة تحذيرية ضد المساس بالحقوق العائدة للجيش والقوى الأمنية، ودعوةٌ إلى السلطة للتراجع عن البنود المجحفة بحق المؤسَّسات العسكريَّة.

رابعاً : تدعو الهيئة كافة العسكريَّين المتقاعدين وعائلاتهم وعائلات الشهداء والجرحى والمعوَّقين والخدمة الفعليَّة للمشاركة الواسعة في التحرك غداً، وإلى الالتزام بالنقاط المحددة دون سواها.

خامساً : تدعو هيئة التنسيق كافة القوى الوطنيَّة الرافضة لموازنة الذل والعار، إلى توحيد جهودها لإفشال المخططات الداخليَّة والخارجيَّة المشبوهة.
 

  • شارك الخبر