hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

ثمن دوناروما يبعده عن مانشستر يونايتد

الأربعاء ٢٦ حزيران ٢٠١٩ - 08:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يواجه مانشستر يونايتد مخاوف متعلقة بعدم إيحاد بديل لحارسه الإسباني دافيد دي حيا، في حال قرر الأخير الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

ويدخل دي خيا في مفاوضات معقدة مع إدارة مانشستر يونايتد لتجديد عقده، في وقت جدد فيه ريال مدريد رغبته بالاستفادة من خدماته، كما أبدى باريس سان جيرمان اهتماما جديا بشرائه.

ويريد مانشستر يونايتد الدخول بقوة على خط ضم حارس مرمى إي سي ميلان جانلويجي دوناروما، لكن فريقه الإيطالي يطالب بما لا يقل عن 49 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن الحارس البالغ من العمر 20 عاما، وفقا لما ذكرته صحيفة "توتوسبورت".

ولن يتحمس مدرب مانشستر يونايتد لدفع مبلغ كبير كهذا لضم حارس مرمى، حيث يسعى لإجراء عمليات تغيير شاملة في تشكيلته التي فشلت في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقد يتغير موقف سولسكاير، في حال أصر نجمي الفريق بول بوجبا وروميلو لوكاكو على الرحيل، حيث أبدى ريال مدريد يوفنتوس رغبتهما في ضم الأول، فيما قدم إنتر ميلان عرضا للتعاقد مع الثاني.

وأشارت تقارير صحفية سابقة، إلى رغبة دي خيا في الحصول على راتب أسبوعي قدره 350 ألف جنيه استرليني من أجل التوقيع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد.

  • شارك الخبر