hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

طالوزيان رعى عيد الموسيقى الذي نظمته راهبات دير سيدة لبنان في الأشرفية

الجمعة ٢١ حزيران ٢٠١٩ - 21:15

اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رعى النائب العميد جان طالوزيان عيد الموسيقى المتزامن مع عيد الآباء الذي نظمته راهبات دير سيدة لبنان في الأشرفية التابع لرهبانية العائلة المقدسة ، والهادف الى دعم مركز L'Appui التابع للدير والمتخصص في رعاية ومعالجة ذوي الإحتياجات الخاصة من عمر ثلاثة أشهر الى ستة سنوات .
الإحتفال الذي إستُهل بالنشيد الوطني اللبناني حضره عدد كبير من راهبات الدير وعدد من الكهنة ، بالإضافة الى حشد من أهالي وأبناء المنطقة الذين حضروا مع أولادهم للإستمتاع بالبرنامج الترفيهي واللهو بالألعاب المنتشرة في أرجاء وساحات الدير . رئيسة دير سيدة لبنان الأم يارا متى شكرت بإسم الأهالي والراهبات والحضور النائب جان طالوزيان على إهتمامه وحضوره ورعايته لهذا النشاط الترفيهي والإنساني الهادف الى دعم مركز L'Appui ، مؤكدةً أن دعم طالوزيان هو العنصر الأساسي في نجاح هذا النهار .
النائب العميد جان طالوزيان حيّا في مستهل كلمته الآباء في عيدهم مشيداً بعمل ورسالة مركز L'Appui لذوي الإرادات الصلبة كما أسماهم ، حيث إعتبر أن الإرادة الصلبة هي رأس الحربة في تحقيق النجاحات ، مشيراً الى أن ذوي الإرادات الصلبة هم مدرسة في تخطي الحواجز وإزالة الحدود وإستنفار الإرادة .
طالوزيان الذي تمنى التوفيق والنجاح للدير ولمركز L'Appui أكد أنه سيبقى دوماً الى جانبهم في أي نشاط إنساني أو إجتماعي . رئيسة الدير الأم يارا متى والى جانبها الأخت جوليات أبي خليل مديرة مركز L'Appui قدمت للنائب طالوزيان أيقونة العائلة المقدسة وكتاب عن حياة البطريرك الياس بطرس الحويك .
وفي نهاية الحفل جال النائب طالوزيان والراهبات والسيد وسيم الحاج ، صاحب مقهى Agonist والكهنة في أرجاء الدير وملاعبه. 

  • شارك الخبر