hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية أخبار اقتصادية ومالية

هواوي تعلن عن أول مسابقة لتصميم الرموز التعبيرية في مجتمعها الرسمي

الأربعاء ١٩ حزيران ٢٠١٩ - 13:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطلقت هواوي في مارس 2019 مجتمع مستخدمي أجهزتها الرسمي ليكون منصة عالمية تجمعهم، واليوم تطلق الشركة أول مسابقة لها لتصميم الرموز التعبيرية (الإيموجي) لتعزز تطوير مجتمع مستخدمي أجهزتها ليكون أكثر تنوعاً وتفاعلاً، فالمسابقة تستقطب المستخدمين لإبداع رموز تعبيرية مبتكرة تستجيب لحاجات المستخدمين حول العالم وتقترب أكثر من قلوبهم لتلبي التعبير عن جميع مشاعرهم.

فتحت هواوي باب استقبال مشاركات المستخدمين بالمسابقة من 13 يونيو والموعد النهائي لإرسال المشاركات لها هو 29 يونيو بتوقيت بكين. وعلى المصممين الدخول إلى مجتمع هواوي الرسمي (https://consumer.huawei.com/en/community/details/?topicId=9725) لتقديم أعمالهم. أما بقية المستخدمين من غير المصممين، فإن التصويت على رموزهم التعبيرية الأفضل وسحب أسماء الفائزين يجري من 1 يوليو إلى 7 يوليو.

وتتيح هواوي للمصممين العالميين المشاركة في المسابقة من خلال تصميم ثمانية رموز تعبيرية أو أكثر، على أن تكون مستوحاة من الخطوط الرئيسة المكونة لمنتجات هواوي. وستضيف هواوي التصميمات الفائزة إلى مجتمع المستخدمين ليتمكن من استخدامها جميع عشاق أجهزة هواوي حول العالم. سيحصل الفائزون على جوائز رائعة، تشمل الهواتف الذكية Huawei P30 Pro وMediaPad M5 Lite وHuawei Watch GT وغيرها من المنتجات المميزة.

إنها المسابقة الإبداعية الأولى للمحترفين التي ينظمها مجتمع هواوي، وتعدّ الخطوة الأولى في مشروع تصميم أكبر سيشهد طرح سلسلة من المسابقات المتمحورة حول تصميم عناصر رئيسة في نظام التشغيل، مثل خلفية الشاشة وأيقونات التطبيقات وسمات EMUI. وسيكون المشروع كاملاً مفتوحاً للمصممين والمستخدمين حول العالم ليكون منصة مجتمعية رائعة تتيح للمصممين التعاون والتفاعل بحيوية مع مستخدمي هواوي الآخرين.

وتسعى هواوي من خلال إطلاق هذا النوع من المسابقات والفعاليات إلى تحويل مجتمع مستخدمي أجهزة هواوي إلى بيئة مجتمعية غنية بالتفاعل والنقاشات، مع تمكين المستخدمين من تطوير مجتمعاتهم الفرعية فيها لتحظى إبداعاتهم بالتقدير ويشارك الجميع بالمرح وتتعزز الروابط بينهم. ولا يكتفي مجتمع هواوي بأن يكون بيئة تجمع مستخدمي منتجات هواوي حول العالم، بل يهدف إلى أن يصبح مركزاً لجميع عشاق هواوي من كل مكان! 

  • شارك الخبر