hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

بعد فيديو "الرعشة الغريبة".. الاطباء يوضحون: ميركل بخير!

الأربعاء ١٩ حزيران ٢٠١٩ - 12:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكدت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل أنها بخير، وذلك بعدما ظهرت ترتعش خلال استقبالها الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي في برلين.

ورصدت عدسات المصورين تعرض ميركل (64 عاما) لوعكة صحية، خلال استقبالها الرئيس الأوكراني، الأحد الماضي، ويظهر مقطع الفيديو وقوف ميركل وزيلينسكي على السجادة الحمراء، وفجأة تبدأ ميركل بالارتعاش بشكل واضح وتقوم بتغيير وضع يديها عدة مرات للسيطرة على نفسها كي لا تقع.

وقالت ميركل إنها تعاني من الجفاف بسبب الحر، وأضافت: "لقد شربت 3 أكواب من المياه على الأقل، وأنا في حالة جيدة الآن".

بدوره قال زيلينسكي، وهو كوميدي سابق، إنه "كان ليساعد ميركل لو لزم الأمر"، مؤكدا أن "ميركل آمنة تماما".

وكانت وسائل إعلام، أفادت بأن الحرارة وصلت في العاصمة الألمانية يوم الأحد إلى 30 درجة مئوية، واصفة هذا اليوم بأنه "يوم حار جدا".

وتعد ميركل من أكثر السياسيين المؤثرين في أوروبا، وقد أعلنت أنها ستتنحى عند نهاية ولايتها الرابعة في العام 2021.

واستبعد العديد من الأطباء وجود مشكلة صحية خطيرة لدى المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، حيث ربط نائب مدير قسم الطوارئ في مستشفى هامبورغ-إبندورف الجامعي، ألكسندر شولتسه، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم (الأربعاء 19 يونيو/ حزيران 2019) حالة ميركل بنقص محتمل للسوائل في جسمها، مضيفا أن الارتجاف في حد ذاته ليس أمرا مثيرا للقلق من المنظور الطبي.

وذكر شولسته أن معلومة أن المستشارة تحسنت حالتها عقب تناولها ثلاثة أكواب من المياه من الممكن أن تكون بلا شك إشارة إلى أنها عانت من مشكلة قصيرة المدة في الدورة الدموية. وبدا على ميركل خلال وقوفها أمام حرس الشرف بجانب الرئيس الأوكراني ارتجافات شديدة في ساقيها وجسمها، لكن عندما سارت برفقة زيلنسكي أمام حرس الشرف خفّ الارتجاف بوضوح.

 

  • شارك الخبر