hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بري يعرض مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي الازمة السورية وقضية اللاجئيين

الثلاثاء ١٨ حزيران ٢٠١٩ - 11:35

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل رئيس مجلس النواب بعد ظهر اليوم في عين التينة المبعوث الخاص للرئيس الروسي الكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين على رأس وفد دبلوماسي والسفير الروسي الكسندر زاسبكين، ودار الحديث حول التطورات الراهنة في لبنان والمنطقة لا سيما في سوريا وموضوع النازحين .

وقال الموفد الرئاسي الروسي بعد الزيارة : اتينا اليوم لنبحث مع دولته ومع القيادات اللبنانية الوضع في سوريا وكيف يمكن ان نحل هذه الازمة وما هي تأثيراتها على لبنان وكذلك ماذا يمكن ان تفعله روسيا من اجل تخفيف معاناة الشعب السوري .وكانت محادثات مثمرة مع الرئيس بري كذلك بحثنا موضوع النازحين السوريين في لبنان وضرورة تكثيف التواصل بين بيروت ودمشق لحل هذه المشكلة باسرع وقت ممكن كذلك سنبحث هذه المواضيع ايضاً مع رئيسي الجمهورية والحكومة عون والحريري .في الحقيقة انا سعيد لوجودي هنا في لبنان لارى الشعب اللبناني ولتعزيز علاقاتنا الثنائية .

وكان الرئيس بري استقبل ظهر اليوم نائب رئيس مجلس النواب المجري إشتفان هيلر والوفد المرافق ، ودار الحديث حول التطورات الراهنة والعلاقات الثنائية والتعاون البرلماني بين البلدين .

ثم استقبل بعد الظهر المدير الاقليمي للبنك الدولي ساروج كومارجها الذي عرض واقع حال مشاريع البنك الدولي التي لم تأخذ مسلكها بعد متأثرة بظروف الادارة اللبنانية ، والتي تنعكس سلباً على الاستثمار ومساهمات البنك الدولي في لبنان .

كما استقبل النائب السابق وليد خوري.

من جهة اخرى دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري الى عقد جلسة تشريعية عند الحادية عشرة من صباح يوم الاربعاء الواقع في 26 حزيران الجاري .


 

  • شارك الخبر