hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الحواط: تكتل الجمهورية القوية سيحارب التعيينات خارج الآلية القانونية

الأحد ١٦ حزيران ٢٠١٩ - 18:06

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نظمت جمعية "جبيل الخضرا"، برعاية النائب زياد الحواط وحضوره، جولة بيئية للاعلاميين شملت محمية بنتاعل وأرز جاج في قضاء جبيل، تندرج في اطار الاضاءة على الثروة البيئية والطبيعية الجبيلية، وتشجيع السياحة الداخلية في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها لبنان.

وأكد الحواط من جاج أن "السياحة البيئية هي كنز كبير، ومن واجبنا كمسؤولين أن نسلط الضوء على هذه المواقع التي يجب ان تكون مقصدا للبنانيين المقيمين والمنتشرين الذين يزورون لبنان في الصيف والشتاء، وللسياح، وتحديدا الأخوة العرب". وقال إن هدف هذه الجولة هو التأكيد "أن لدينا القدرة على تفعيل السياحة البيئية".

ودعا الحواط الاعلام إلى أن يكون "شريكا أساسيا في تنشيط الحملة السياحية التطويرية والترويجية الانمائية"، منبها إلى أن "بلدنا واقتصادنا بخطر وواجبنا الانساني والوطني والاخلاقي يحتم علينا أن نحافظ على أرضنا".

وتطرق إلى الشأن السياسي، فأعلن ان تكتل "الجمهورية القوية" لن يقبل بتعيينات "من خارج آلية التعيينات القانونية، وسيحارب من أجل ذلك بالطرق المتاحة كافة"، مؤكدا أن "زمن المحسوبيات انتهى وهو أوصل لبنان إلى القعر"، واستطرد: "نريد أن نشجع أولادنا على البقاء في الوطن وألا نقدمهم هدية للخارج".

ورأى أن "هدف واضعي الموازنة هو خفض العجز ولو على حساب المعترين، بينما تغيب السياسة الاقتصادية الفاعلة. وسنكون في التكتل ضد أي اقتطاع للرواتب وفرض ضرائب جديدة". 

 

  • شارك الخبر