hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

أهالي العرقوب ينظمون وقفة تضامنية مع مركز الرحمة الطبي ويطالبون بكشف قتلة الجرار

الأحد ١٦ حزيران ٢٠١٩ - 15:39

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 

نظم أهالي وفعاليات منطقة العرقوب في حاصبيا وقفة تضامنية أمام مركز الرحمة الطبي في بلدة شبعا استنكارا لاغتيال الشهيد الشيخ محمد الجرار، وتضامنا مع المركز، وتأكيدا على دوره واستمرار عمله في تقديم الخدمات الطبية لأهالي بلدة شبعا والجوار والضيوف، وذلك بحضور مفتي حاصبيا ومرجعيون القاضي الشيخ حسن دلي، رئيس دائرة أوقاف حاصبيا ومرجعيون الشيخ الدكتور جهاد حمد، قاضي محكمة حاصبيا الشيخ اسماعيل دلي، رئيس اتحاد بلديات العرقوب الحاج محمد صعب، قيادة الجماعة الإسلامية في حاصبيا ومرجعيون، رؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات اجتماعية وسياسية وشعبية من كافة قرى العرقوب.
المفتي دلي جدد إدانة الجريمة والمطالبة بكشف الجناة، وأكد على دور المركز الطبي واستمرار عمله.
بدوره أكد مسؤول منطقة حاصبيا ومرجعيون في الجماعة الإسلامية وسيم سويد أن الجريمة لن تثني الجماعة عن الاستمرار بدروها مع أهلها، وطالب بالاسراع بكشف القتلة المجرمين.

وكذلك دان الجريمة رئيس اتحاد بلديات العرقوب الحاج محمد صعب،. مختار شبعا محمد هاشم، وطالبا بكشف الجناة وسوقهم للعدالة، والاستمرار في دعم مركز الرحمة الطبي.
كما وتحدث السيد صافي نصيف باسم ال الجرار.
هذا وقد حضر إلى بلدة شبعا النائب أنور الخليل مقدما التعازي باستشهاد الشيخ محمد الجرار ومستنكرا جريمة الاغتيال، وكان في استقباله فعاليات بلدة شبعا والعرقوب وقيادة الجماعة في المنطقة.  

  • شارك الخبر