hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الأنطونية: نشكر السينودس الماروني على اختيار عوكر ليكون من عداد أساقفة كنيستنا

السبت ١٥ حزيران ٢٠١٩ - 20:02

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شكرت الرهبانية الأنطونية المارونية، في بيان، وبشخص رئيسها العام الاباتي مارون أبو جودة مع مجلس المدبرين وسائر أبناء الرهبانية، البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وأعضاء السينودس الماروني، على "اختيارهم أخينا الأب انطوان عوكر النائب العام في رهبانيتنا ليكون من عداد أساقفة كنيستنا المارونية".

أضافت: "ونرفع معهم الشكر لله، الآب والإبن والروح القدس، الذي اختارنا وقربنا إليه فصرنا من خاصته، وأغدق علينا العطايا، وزيننا بالمواهب على اختلافها من اجل خدمة الجسد السري. فأغنى الكنيسة بالمكرسين والمكرسات، واختار له أصفياء يحملون كلمته، وأغناهم بروحه ليكونوا شهودا له حتى أقاصي الارض".

وتابعت: "ونغتنم هذه المناسبة السعيدة على قلب كل راهب أنطوني، لنعبر لكنيستنا عن استعدادنا الدائم للعمل بتناغم مع السلطة الكنسية، ولنسهم من موقعنا ومن خلال مؤسساتنا وخدماتنا الرعوية، او بمن يكونوا بتصرف مباشر في الخدمات الكنسية على الشهادة بأننا أعضاء لجسد واحد يقوم فيه كل واحد بعمله بغيرة ومحبة.
ونرفع الصلاة لله الذي يمن علينا بنعمه لنقوم بخدمتنا أفضل قيام، ونؤدي القسط الواجب على رهبانيتنا في بناء الكنيسة وحمل البشارة الى جانب غبطة البطريرك والسادة الاساقفة. ونضم صلواتنا الى صلاة الكنيسة الجامعة، التي تتضرع للرب يسوع ليكون عضدا للسادة الاساقفة المنتخبين من السينودس، او المكلفين بمهام جديدة لخدمة الكنيسة، لكي يرافقهم بنعمته في التدبير والتقديس والتعليم، ليكونوا شهودا لقيامته في العالم ويرعوا شعبه بالبر والحق على طريق القداسة".

وختمت: "وليعط الرب الاله كنيستنا أياما مشرقة، ويحمها من الأضرار فتكون سراجا منيرا موضوعا على أعلى الجبال يضيء للداخلين الى الملكوت".

  • شارك الخبر