2019 | 21:58 تموز 20 السبت
درغام: الموازنة ليست مثالية لكنها ضرورية ويجب عودة مجلس الوزراء الى الاجتماع | مساعد وزير الدفاع الأميركي: لن نسمح لإيران بإغلاق طرق الملاحة الدولية في مياه الخليج | "الوكالة الوطنية": دوريتان إسرائيليتان مشطتا طريقا عسكريا في محور الوزاني وأخرى عند تخوم مزارع شبعا | جنبلاط: مسيرة الصمود والانفتاح والحوار والعروبة باقية بقاء الدم في عروقنا وبقاء الروح في نفوسنا وسنواجه التحديات بكل هدوء وتصميم | جنبلاط: سنواجه التحديات بكلّ هدوء وتصميم وسنعمل على الإستمرار في التطوير والبناء وتعزيز كل المجالات | أرسلان: من يعتقد حضورنا في جلسة مجلس الوزراء سيكون نزهة للتذاكي على مطلبنا فليخيّط بغير هذه المسلّة | مصادر الـ"ال بي سي": القوات أبلغت الحريري أنها ستصوت ضد الموازنة | كنعان: هناك 400 مليار تخفيضات و200 مليار زيادة ايرادات وعلى الحكومة والاجهزة التابعة لها البدء بتطبيق الاصلاحات في الموازنة | معلومات للـ"ال بي سي": الرئيس عون اتصل باللواء ابراهيم وحضه على تفعيل وساطته في ما يتعلق بحادثة قبرشمون | الخطوط الجوية البريطانية تعلق رحلاتها إلى القاهرة لمدة أسبوع كإجراء "احترازي" | الحجار لـ"المستقبل": مرحلة الاصلاح المالي بدأت مع إقرار موازنة العام 2019 والاستثمار في وزارة الاتصالات مطلوب حاليا | الإدارة البحرية الأميركية: إيران تشكل تهديدا للشحن الأميركي والعالمي في مياه الخليج |

أصالة وعبادي الجوهر ومحمد فؤاد: أسرار عودة نجوم الأغنية الكبار

أخبار فنية - السبت 15 حزيران 2019 - 09:05 -

يشهد موسم عيد الفطر عودة عدد كبير من نجوم الأغنية العربية، الذين أحجموا طوال السنوات الماضية عن طرح ألبومات غنائية، بسبب صعوبات في الإنتاج الغنائي والأوضاع السياسية المتردّية في بعض البلدان العربية. ومن المقرر أن يكون عيد الفطر الوقت المناسب لطرح تلك الأعمال الغنائية الجديدة، التي استمرّوا في العمل عليها لفترات طويلة.


● محمد فؤاد

يطرح الفنان محمد فؤاد ألبومه الغنائي الجديد "سلام"، والذي كان مقرراً أن يصدر مطلع هذا العام، إلا أنه تأجّل بسبب وفاة شقيقه الأكبر "حسن". في تصريحات لـ"لها"، يؤكد فؤاد أن ألبومه الجديد سيكون مفاجأة لجمهوره، لأنه عمل غنائي ضخم يعود به بعد غياب دام 9 سنوات، وبالتحديد منذ طرح ألبوم "بين إيديك" عام 2010. وعن كواليس الألبوم، يقول فؤاد: "أعمل على ألبومي الجديد منذ ما يقرب من 5 سنوات، وطوال تلك الفترة سجّلت أكثر من 60 أغنية لكي أختار من بينها 11 أو 12 أغنية، وكلما كنت أرسو على أغنيات بعينها، كانت تصلني مجموعة أخرى من الأغنيات، مما يضطرّني لمعاودة فتح الألبوم، والعمل الجديد سيشهد تعاونات عدة قوية مع كبار الشعراء والملحنين المصريين من أمثال أمير طعيمة وعزيز الشافعي ووائل توفيق".

● أصالة

بعد أن طرحت أغنيتها الأولى "بنت أكابر"، وحققت نجاحاً كبيراً مع الجمهور، تستعد الفنانة السورية أصالة نصري لطرح ألبومها الجديد، بالتعاون مع شركة "روتانا". وفي تصريحات خاصة لـ"لها"، تكشف أصالة عن تفاصيل ألبومها الجديد، بالقول: "انتهيت فعلاً من اختيار أغنيات ألبومي الجديد، وخلال الأسابيع القليلة المقبلة سأضع صوتي على تلك الأغنيات في الاستوديو، وعقب التسجيل سأعلن عن الموعد النهائي لطرح الألبوم، وأعد جمهوري بأن هذا الألبوم سيشكل نقلة نوعية في مسيرتي الفنية، ذلك لما يتضمنه من أغنيات لم أقدّم مثلها من قبل، وهنا لا بد من أن أشكر جميع الذين تعاونوا معي في الألبوم، وخصوصاً الملحنَين إيهاب عبدالواحد ومحمود الخيامي". وتضيف أصالة: "لم أستقر بعد على الاسم النهائي للألبوم، وهناك أغنيتان ما زلت أفاضل بينهما".

● عبادي الجوهر

أما خليجياً فسيطرح الفنان السعودي الكبير عبادي الجوهر ميني ألبوم جديداً، من إنتاج شركة "روتانا"، ويتضمن 4 أو 5 أغنيات، بينها أغنية من كلمات الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، وهو عمل مكمّل للميني ألبوم الأخير الذي طرحه نهاية العام الماضي بعنوان "خلاص راجع".

محمود الرفاعي - لها

اشترك في النشرة الإلكترونية للحصول على اخر الاخبار
البريد الإلكتروني