hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

حليمة بولند تهدّد بالإجراءات القانونية

الجمعة ١٤ حزيران ٢٠١٩ - 09:16

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عادت الإعلامية الكويتية حليمة بولند من إجازة عيد الفطر المبارك التي قضتها برفقة ابنتيها كاميليا ومريم في إحدى الدول الأوروبية، حيث فوجئت ببعض الأمور التي أفقدتها سعادتها في مشاريعها الجديدة التي تستعد لها خلال الفترة المقبلة.


محاولة سرقة
كشفت الإعلامية حليمة بولند لنواعم أنها فور عودتها إلى منزلها مع ابنتيها فوجئت بتحطّم سيارتها الجديدة ما جعلها تسرع إلى المنزل للاطمئنان على مقتنياتها خوفاً من تعرّضها للسرقة، مؤكدةً أنها تابعت كاميرات المراقبة في المنزل لتتعرّف إلى الفاعل، وستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمعاقبة من حاول تحطيم سيارتها خاصة أنه تجرّأ على فعل هذا أمام منزلها دون خوف.


مشاريع جديدة
من ناحية أخرى، تستعد حليمة بولند لأكثر من مشروع جديد ما بين المشاريع البرامجية وحملات الدعاية لمصلحة إحدى أشهر الماركات العالمية التي صوّرت جلسة تصويرية خاصة للمنتج فور عودتها من إجازتها داخل منزلها في قرطبة.


تصريحات حليمة
وكانت حليمة قبل فترة قد ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية وهو "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبي عبر إحدى الشاشات الفضائية حيث جاءت تصريحاتها جريئة ومثيرة للجدل خاصة تجاه بعض الأسماء كالفاشنيستا نهى نبيل التي وصفتها بالمنافقة لأنها أظهرت لها حبها أثناء استضافتها في إحدى حلقات برنامجها الشهير "ديو حليمة"، ثم هاجمتها بشدة عبر سناب شات فيما بعد.
ورغم أن نهى نبيل أكدت في تصريحاتها اعتزازها بحليمة بولند واعتبرتها من أنجح الإعلاميات الكويتيات على الساحة، لكن حليمة لا تزال عند رأيها تجاهها ورفضت الحديث عن الأمر مرة ثانية مكتفية بتعليقها عن الموضوع أثناء استضافتها في الحلقة. 

  • شارك الخبر