hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

التحضيرات لتصفيات كأس آسيا في كرة السلة بدأت... هذا هو المدرب

الأربعاء ١٢ حزيران ٢٠١٩ - 19:54

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عين الاتحاد اللبناني لكرة السلة المدرب جو مجاعص مديراً فنياً للمنتخب اللبناني، ليكون بديلاً عن نظيره سلوبودان سوبوتيتش الذي اخفق مع المنتخب في التأهل الى كأس العالم من بوابة التصفيات الاخيرة التي شكلت صدمة كبيرة للعبة.

ويأتي تعيين مجاعص قبيل إنطلاق تصفيات كأس آسيا في تشرين الثاني المقبل، حيث وقع لبنان في المجموعة الرابعة الى جانب الهند والعراق والبحرين.

يذكر، أن مجاعص كان لاعب دولي في منتخب الجامعات اللبنانية من العام 1996 ولغاية 2001، ومساعد مدرب نادي الحكمة بيروت موسم 2007 - 2008 مثل لبنان في الدورات الدولية في اليونان ومصر وتركيا وفرنسا واسبانيا والصين وسوريا ودبي والاردن والولايات المتحدة الاميركية والمملكة المتحدة وهولندا، عين مدربا وطنيا لمنتخب الناشئين عام 2011، عام 2014 عين مديرا فنيا لفريق نادي المتحد طرابلس لكرة السلة، كما ومديرا فنيا لمنتخب لبنان تحت 18 سنة - لمدة ثلاث سنوات. وكان إنجازه الاكبر بلوغ نصف نهائي بطولة آسيا لما دون 18 عاما عندما حلّ لبنان رابعا، كما أشرف مجاعص على المنتخب الاول في بطولة غرب آسيا التي فاز بها لبنان عام 2017.

وفي موسم 2015-2016 و2017-2018  عين مجاعص مديرا فنيا لفريق نادي هومنتمن بيروت؛ واحرز معه بطولة الاندية العربية الـ30 وبطولة كأس لبنان، وبطولة لبنان للدرجة الاولى.

  • شارك الخبر