2019 | 15:58 حزيران 25 الثلاثاء
إيران ستوقف الالتزام ببندين آخرين في الاتفاق النووي في 7 تموز | الخارجية الروسية: الولايات المتحدة تطلب تنازلات غير مبررة من إيران في المجال النووي | معلومات الـ"او تي في": الهيئة التنفيذية لرابطة الاساتذة تدعو الى جمعيات عمومية لدرس ما اتفق عليه في اجتماع امس ورفع توصياتها | مستشار الأمن القومي الإيراني: طهران ستبدأ المرحلة الثانية من تخفيض التزاماتها بالاتفاق النووي في 7 تموز المقبل | بري يستقبل الرياشي موفدا من جعجع | كنعان: اتخذنا قراراً باخضاع بنود التعويضات والمكافآت في الادارات والوزارات للتدقيق والدولة يجب الا تكون عدوة التدقيق | السفير الإيراني لدى بريطانيا: صيادون إيرانيون عثروا على أجزاء من الطائرة الأميركية | كنعان: أقرينا موازنة وزارة الداخلية واتخذنا قراراً بأن تتضمن موازنة العام 2020 الكلفة الاجمالية السنوية لتثبيت متطوعي الدفاع المدني | لجنة المال تقرّ مساهمة المليار ليرة للصندوق التعاوني للمختارين في لبنان بناء على طلب الحسن | الحسن: الإتجاه هو لإجراء امتحان لمتطوعي الدفاع المدني ومن ينجح يتم تثبيته | البابا فرنسيس: أن نقول "نعم" للرب يعني أن تكون لنا شجاعةُ أن نعانق الحياةَ كما هي بمحبة | ظريف: لن نسعى أبدا لامتلاك أسلحة نووية |

5 أشياء رائعة يمكن أن تفعلها مع كاميرا هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019

أخبار اقتصادية ومالية - الأربعاء 12 حزيران 2019 - 16:48 -

إن كنت تمتلك هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019، فمن المرجح أنك تحب هذا الهاتف. فهو يقدم الكثير من الاشياء التي سوف تسحرك مثل شاشة العرض الكاملة المطلقة من هواوي وكاميرا السيلفي التلقائية المنبثقة، لكن هناك الكثير. في الحقيقة هنا قائمة بأربعة أشياء رائعة يمكن أن تفعلها مع كاميرا هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019.
كاميرا تلقائية منبثقة رائعة
تعد كاميرا السيلفي 16 ميجابكسل السبب الرئيسي وراء تمتع هذا الهاتف بشاشة عرض كبيرة بهذا الحجم. فهي غير مرئية وتختبئ ضمن جسد الجهاز. فعّلها وسوف تظهر من الحافة العليا من الهاتف خلال ثانية واحدة وتعود لمنزلها عندما لاتريد أخذ المزيد من صور السيلفي.
ولمحبي تأثيرات الصور الفوتوغرافية المتنوعة، يأتي هذا الهاتف مع إنارة ثلاثية الأبعاد لصور الوجوه بحيث تحصل على صورا بجودة عالية تضاهي تلك في استوديوهات التصوير الاحترافي.
كاميرا متنوعة لتلبي كافة احتياجاتك
يعتلي خلف الجهاز ثلاث كاميرات وهي: 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. من خلال هذه العدسات سوف تتمكن من التقاط صور واضحة وعالية الحجودة مع تباين مرتفع. فعدسة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/1.8 تسمح مزيدا من الضوء نحو الحساس بحيث تحصل على صور في الليل غنية بالألوان وواضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وإن أردت أن تبدو صورك تماما كالعالم المحيط بك، تعمل كاميرا 2 ميجابكسل بتناغم مع كاميرا 16 ميحابكسل لتزودك صور استثنائية مع عمق حقل يشبه ذلك في الحياة الحقيقية.
دع الكاميرا تقرر ما تلتقطه
سواء كنت تمشي في مروج خضراء فسيحة أو تشق طريقك خلال الثلوج، تستحق المناسبة صورة ما. تدعم قدرات الذكاء الاصطناعي كاميرا السيلفي الأمامية للحصول على تعريف فوري ودقيق لأجسام ومشاهد مختلفة. فيمكن أن تتعرف على السماء، المساحات الخضراء والأماكن الداخلية والخارجية المكسوة بالثلج وتعدل الإعدادات لتحسين ظروف الإضاءة الطبيعية. وتدعم هذه المزية إجمالي ثمانية سيناريوهات.
نهارا أو ليلا! الكاميرا لاتتوقف
ربما تكون تتجول في البلدة القديمة مع أصدقائك وتصدف أن تمروا عبر تمثال قديم جدير بالتصوير، لكن المشكلة التوقيت الليلي وعدم وجود مصادر إضاءة كافية! لاداعي للقلق. يستخدم هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 استقرار الصورة المدعوم بخوارزميات الذكاء الاصطناعي لدعم التعرض الطويل لمدة تصل إلى ستة ثوان أثناء التصوير في الليل. يحسن هذا من النطاق الديناميكي ويقدم صورا حية غنية بالألوان.
تمتع بكل لحظة
تسرق بعض اللحظات أنفاسنا في الحياة لأنها مليئة بذكريات ثمينة نحب أن نتلذذ بها. يتمتع هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 مع ميزة تسجيل الفيديو البطيء بمعدل 480 إطار بالثانية ثم يشغلهم مجددا بمعدل 1/16 من السرعة العادية (على سبيل المثال،يمكن ان يمدد فيديو 0.5 ثوان إلى فيديو بمدة 8 ثوان). عش لحظاتك مجددا واستمتع بها أكثر!
يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 بثلاثة ألوان وهي – أسود منتصف الليل، الأزرق الياقوتي، الأخضر الزمردي.


 

اشترك في النشرة الإلكترونية للحصول على اخر الاخبار
البريد الإلكتروني