hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

التصفيات المؤهلة لنهائيات التحدي العالمي لفروسية القفز

الثلاثاء ١١ حزيران ٢٠١٩ - 17:43

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حل الفارس عصام حداد على "فينو أس أل" من "نادي ضبية كاونتري كلوب" في المركز الأول ضمن المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات التحدي العالمي لفروسية قفز الحواجز "WJC" البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيمترا، والتي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية باشراف الاتحاد الدولي للفروسية على مرمح نادي ضبية كاونتري كلوب.

وأتم حداد المسار بزمن قدره 50:03 ثانية من دون خطأ، بمشاركة ثمانية فرسان وفارسات.
وحل جو عبود على "كولينهوف" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثاني بزمن قدره 48:55 ثانية وارتكب 4 أخطاء.

استهلت المسابقة بالنشيد الوطني اللبناني وحضرها رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري ونائب رئيس الاتحاد رئيس نادي ضبية جورج عبود واعضاء الاتحاد وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.

وكان حداد حل في المركز الأول ضمن المرحلة الأولى من التصفيات بعدما أتم المسار بزمن قدره 50:76 ثانية من دون خطأ، متفوقا على عبود الذي سجل 50:22 وارتكب 4 أخطاء.

وتقام التصفيات المؤهلة لنهائيات التحدي العالمي لفروسية قفز الحواجز من ثلاث مراحل، وتتألف كل مرحلة من جولتين حيث يتم اعتماد الزمن الذي يسجله الفارس في الجولة الثانية حصرا. وبعد نهاية المراحل الثلاث من التصفيات يتم اعتماد أفضل نتيجتين سجلهما الفارس، ومقارنتها مع نتائج الفرسان في المنطقة، لتحديد المتأهلين للنهائيات، علما ان لبنان يقع ضمن المنطقة الرابعة من التصفيات.

واقيمت الى جانب المسابقة، مباراة في قفز الحواجز بمشاركة 76 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، في ثلاث فئات.

ففي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 20 فارسا وفارسة تباروا ضد الوقت، حلت ميكاييلا معراوي على "ديفا" من نادي اكستريان سيركل في المركز الأول بعدما أتمت المسار بزمن قدره 58:48 ثانية من دون خطأ، متقدمة على كلير بايلي على "أديلفي" من نادي ضبية كاونتري كلوب بـ60:59 من دون خطأ، وعلى أمل حبيش على "دوكيوكي" من نادي كاونتري فارم في المركز الثالث بـ63:81 من دون خطأ.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات وبمشاركة 28 فارسا وفارسة تباروا على مرحلتين، حلت ليال سلوم على "سالسا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول بعدما أتمت المسار بزمن قدره 31:67 من دون خطأ، متقدمة على فيصل الأسعد على "كادون دو موز" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثاني بـ31:69 من دون خطأ، وعلى ألكس فولادفارد على "أفروديت" من نادي هورس هاسياندا بـ32:05 من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا وبمشاركة 20 فارسا وفارسة تباروا ضد الوقت، حل ألكس فولادفار على "أفروديت" من نادي هورس هاسياندا في المركز الأول بعدما أتم المسار بزمن قدره 51:26 من دون خطأ، وجاءت أنجلينا سماحة على "رودريغو" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثاني بـ52:99 من دون خطأ، واحتلت سماحة المركز الثالث أيضاً على "كلارا" بتسجيلها 54:08 من دون خطأ.

ترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته كلير رحباني وميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا، وصمم المسلك الألماني فولكر شميدت، وتولت غرازييلا كونيون مرمح التحمية وأمنت وحدة من الدفاع المدني الإسعافات الأولية للمشاركين.  

  • شارك الخبر