hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ربيع الأسمر يطرح قضية إجتماعية في عمله الجديد "شمس الهيبة"

الإثنين ٣ حزيران ٢٠١٩ - 18:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يظهر الفنان اللبناني ​ربيع الأسمر​ في عمله الجديد "شمس الهيبة" بصورة جديدة ومختلفة ليطرح قضية اجتماعية هامة ويسلّط الضوء على أن لا شيء في الحياة يستحق خسارة أحبائنا وفلذات أكبادنا.

أحداث دراماتيكية يشهدها العمل حيث تحوله الظروف من إنسان عادي إلى زعيم لعشيرته وتاجر ممنوعات، وبدلاً من التمتع بالحرية المطلقة يصبح رهينة للمغامرات والمؤامرات، فيعمد إلى الجمع بين طبيعته الإنسانية المحبّة واهتمامه بالشؤون الاجتماعية من خلال تأسيسه دار للأيتام وتبنيّه لفتاة صغيرة وبين الاستمرار في عمله المخالف للقانون، إلى أن حانت الساعة ودق ناقوس الخطر مع تعرّض ابنته للإختطاف.

فهل يضحّي الزعيم القوي بحرّيته ويتخلى عن جبروته لأجل ابنته؟ هذا ما ستكشفه وقائع الفيديو كليب الذي انتهى الأسمر من تصويره تحت إدارة المخرج بلال زيبارة في تعاون هو الأول بينهما.

تمّ تصوير "شمس الهيبة"على مدى يوم واحد في منطقة شمسطار البقاعية، ويتمّ حالياً وضع اللمسات الأخيرة عليه ليصار إلى عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

والجدير بالذكر أن أغنية "شمس الهيبة" من كلمات الشاعر جورج أبو حيدر وألحان وسيم بستاني، بينما توّلى عملية التوزيع الموسيقي مأمون شمدين، في حين تمّ التسجيل في استوديو هشام بندقجي .

  • شارك الخبر